الأشغال تتعامل مع 62 بلاغًا خلال الظروف الجوية السائدة الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيل محكمة بلديَّة النَّسيم قرار بشأن الطريق الممتدّ من نزول النَّقب إلى الحميمة في معان الحكومة تقر مشروع نظام صندوق الدعوة قرار حكومي للبلديات للتَّسهيل على المواطنين وتوفير الوقت 3260 ميغا واط الحمل الكهربائي المسجل السبت الملك يهنئ بعيد استقلال موريتانيا الأردن وقطر يؤكدان أن لا بديل عن حل الدولتين لتحقيق السلام العادل والشامل 6 من كل 10 أردنيين يعتقدون أن وضعهم المالي ضعيف الملك يستمع إلى ردي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي التربية تكشف لـ جفرا تفاصيل اعتداء طالب على مدير في إحدى مدارس عجلون "أخفيت بطريقة سرية" .. ضبط 10 آلاف حبة كبتاغون وكيلو غرام من الكريستال قادمة من سوريا أجواء باردة نسبيًا اليوم في أغلب المناطق وعدم استقرار جوي الثلاثاء وفيات الأردن الأحد 27-11-2022 الصناعة والتجارة تحذر من العروض الوهمية وتؤكد انها مخالفة للقانون المياه: لن نزود المواطنين بصهاريج خلال فترة وقف الضخ في عمّان والزرقاء والبلقاء مصادر حكومية: تغييرات على ملف القطاع العام.. ولا دمج للوزارات قبل 2024 حالة الطقس ليومي الأحد والاثنين ... وتحذير من الضباب وتدني مدى الرؤية الوطني للأمن السيبراني يحذر من ثغرة في متصفح "كروم" الخارجية تعزي بضحايا الانهيار الأرضي في إيطاليا
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
Friday-2022-10-07 01:38 pm

نهايتهما الحبس .. عمتان تنشران تسجيلات صوتية لامهما وحفيدها

نهايتهما الحبس .. عمتان تنشران تسجيلات صوتية لامهما وحفيدها



جفرا نيوز - قضت محكمة أردنية  بإدانة مشتكى عليهما (شقيقتين) بجرم خرق حرمة الحياة الخاصة، والحكم بالحبس ستة أشهر والرسوم والغرامة 200 دينار والرسوم.

وثبت لها أن المشتكى عليهما (العمتين) سجلتا مكالمة خاصة دارت بين المشتكي (ابن شقيقهما) وجدته (أمهما) وقامتا بنشر التسجيلات بين افراد العائلة، وعليه قدمت الشكوى وجرت الملاحقة القضائية، وتم إدانتهما والحكم بحبسهما ستة أشهر.

يذكر أن المادة المادة (348) من قانون العقوبات مكرر تنص على ما يلي:" يعاقب بناءً على شكوى المتضرر بالحبس مدة لا تقل عن ستة اشهر وبغرامة مائتي دينار كل من خرق الحياة الخاصة للآخرين باستراق السمع او البصر باي وسيلة كانت بما في ذلك التسجيل الصوتي والتقاط الصور او استخدام المنظار وتضاعف العقوبة في حالة التكرار".