أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2022-10-07 12:43 pm

الروبوت الكلب.. يطلق 650 رصاصة في الدقيقة الواحدة

الروبوت الكلب.. يطلق 650 رصاصة في الدقيقة الواحدة



 روبوت مزود بسلاح رشاش يمكّن القوات من تنفيذ العمليات القتالية دون الحاجة لوجود جنود

يمكن نشر "الروبوت الكلب" خلف خطوط العدو لشن هجوم مفاجئ


جفرا نيوز / انتشر مقطع فيديو، الجمعة، لطائرة مسيّرة تهبط على سطح أحد المباني في الصين، عندما وضعت "الروبوت" الكلب.

وأظهرت شركة صينية ميزات الروبوت المزود بسلاح رشاش يمكّن القوات من تنفيذ العمليات القتالية دون الحاجة لوجود جنود.

وأضافت الشركة في تعليق مصاحب للفيديو أنه يمكن نشر "الروبوت الكلب" خلف خطوط العدو لشن هجوم مفاجئ، كما أنه يمكن نشر الروبوت في المناطق المدنية خلال العمليات العسكرية.

ولفتت إلى أن الروبوت نهض بنفس طريقة الكلب، حيث بدأ السير فوق السطح، مبينة أنه يوجد رشاش فوق هيكله، لكن الفيديو لم يظهر لقطات إطلاق النار من هذا السلاح.

ووفقا لموقع "thedrive" التقني، أوضح أن السلاح الذي كان يحمله الروبوت من طراز "كيو بي بي- 97" الخفيف، حيث أنه غير معروف إذا كان الفيديو أثناء تدريب عسكري صيني أم لا.

وكشف الموقع أن الرشاش المثبت على ظهر "الروبوت الكلب" قادر على إطلاق 650 رصاصة في الدقيقة الواحدة، لكن كثيرا من تفاصيل هذه الأداة الحربية غير معروفة حتى الآن.