الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-10-06 07:49 pm

توتر بين سيرين عبد النور ونادين نجيم.. أين سينتهي؟

توتر بين سيرين عبد النور ونادين نجيم.. أين سينتهي؟

 تصدرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مواقع التواصل الاجتماعي عقب مشاركتها فعالية في منتدى الإعلام العربي في دبي بعنوان "الدراما على عرشها" حول صناعة الدراما، كشفت خلالها فشل أي تعاون فني يجمعها بمواطنتها النجمة نادين نسيب نجيم.

وخلال الجلسة التي شاركت فيها سيرين بجانب المنتج اللبناني صادق الصباح والفنان السوري عابد فهد وأدارها الإعلامي اللبناني نيشان، وجه الأخير سؤالاً إلى سيرين حول إمكانية جمع سيرين ونادين معاً في عمل درامي مشترك.

وقال المنتج صادق الصبح إن الفكرة قد طُرِحَت بالفعل، لتتدخل سيرين سريعاً، غاضبة، وهي تقول: "طُرحت الفكرة وأنا وافقت، ونادين لم توافق"، مؤكدة أن نادين رفضت تماماً الفكرة، نظراً لانشغالها في أعمال درامية أخرى".
من جانبها ردت نادين نجيب على ما قالته سيرين عبد النور، حيث علقت على هذا الأمر عبر حسابها على تويتر، مغردة: "حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً.. وأهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف". وتابعت "الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة اذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا".

نادين تُكذب

كما أعادت الفنانة نادين فيديو نشره عدد من متابعيها يشير إلى الحوار الأصلي الذي أجرته نادين وردها على سؤال إمكانية تعاونها مع سيرين عبد النور في عمل فني مشترك في المستقبل، لتؤكد أن الفكرة لم تُطرح عليها بعد أو يتم التأكيد عليها، مشيرة إلى إمكانية حدوثها في المستقبل، نظراً لانشغالها بأعمال أخرى لعامي 2020 و2021.

وأثار الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً على تويتر بين جمهور النجمتين، وتوقع البعض أن تشهد الفترة المقبلة توتراً في شكل العلاقة بين النجمتين، في حين أعاد البعض المطالبة باجتماع النجمتين في عمل واحد.