الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2022-10-06 12:21 pm

مداهمات امنية نوعية على تجار مخدرات في العاصمة والبادية الوسطى - صور

مداهمات امنية نوعية على تجار مخدرات في العاصمة والبادية الوسطى - صور


مكافحة المخدرات تداهم مروجَين خطرين ين جنوب العاصمة، والبادية الوسطى وتلقي القبض عليهما بعد مقاومتهما للقوة 

جفرا نيوز - نفذت قوة أمنية من إدارة مكافحة المخدرات، مداهمتين ألقت القبض خلالهما على شخصين مصنفين بالخطرين والمسلحين، من مروجي وتجار المواد المخدرة، بعد أن  تمكنت فرق التحقيق والمتابعة من تحديد موقعيهما في جنوب العاصمة، والبادية الوسطى .

وأكَّد الناطق الإعلامي أنَّ القوة الأمنيّة تحركت لموقع المصنف الخطر الأول في البادية الوسطى وجرت مداهمته، حيث بادر بإطلاق عيارات نارية تجاه القوة من سلاح أوتوماتيكي كان بحوزته، مشيراً إلى أنه تمت السيطرة عليه وضبطه ، والسلاح الناري الذي كان بحوزته، اضافة الى سبعة كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة .

فيما توجهت قوة أمنية أخرى إلى إحدى مناطق جنوب العاصمة، والتي تواجد بها  المصنف الخطِر الثاني وجرت مداهمته داخل مركبة كان يستقلها، وحاول عند ذلك الفرار من المكان، حيث قامت القوة بملاحقته وإيقافه وإلقاء القبض عليه، وضبط بحوزته سلاح ناري، وكمية معدة للبيع من مادة الهيروين والكريستال والحشيش والحبوب المخدرة.