أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2022-10-06 11:30 am

قصة عامل قتل صديقه عمدا بسبب هاتف محمول

قصة عامل قتل صديقه عمدا بسبب هاتف محمول



جفرا نيوز - قادت كاميرات المراقبة الأجهزة الأمنية والنيابة العامة لكشف عامل قتل صديقه بسبب استيلاء الأخير على الهاتف المحمول ملك المتهم.

تفاصل الواقعة بدأت بعدما طالبت المتهم صديقه باستعادة هاتفه المحمول على خلفية مساعدته في صيانة الهاتف، إلا أن المجنى عليه رفض فقام المتهم باستخراج سلاح ابيض "مطواه" ووجه ضربات تجاه جسده محدثاً إصابته والتي أودت بحياته قاصداً إزهاق روحه.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 16550 لسنة 2022 جنايات قسم أول شبرا الخيمة المقيدة برقم 1822 لسنة 2022 كلى جنوب بنها، أن المتهم "م . إ" 20 سنة، عامل، ، قتل المجنى عليه  "ح . ع"، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وأعد لذلك الغرض أداة "مطواه" موضوع الاتهام التالي، وتوجه إلى حيث أيقن مكان تواجده وما أن ظفر به حتى سدد إليه عدة طعنات استقرت بأماكن متفرقة من جسده فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالتحقيقات قاصداً من ذلك قتله على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أحرز أداة "مطواه" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني على النحو المبين بالتحقيقات.

وقضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بإحالة أوراق عامل لقتله شخص عمدا لفضيلة المفتى لإبداء الرأي الشرعي، وتحديد جلسة اليوم الرابع من دور شهر نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.