لجنة وزارية توصي بإجراء دراسات تفصيلية لمشروع المدينة الجديدة الضمان: 22 متقاعدا رواتبهم اعلى من 10 الاف دينار أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2022-10-06 11:30 am

التوصل لتسوية بشأن حادثة أليك بالدوين

التوصل لتسوية بشأن حادثة أليك بالدوين

جفرا نيوز - أعلن فريق إنتاج فيلم "رست" والممثل أليك بالدوين التوصل إلى تسوية مع عائلة المصورة السينمائية، هالينا هتشينز التي قتلت في حادثة في أكتوبر 2021.

وتنهي هذ التسوية دعوى "الموت الخطأ" القضائية التي كانت عائلة هتشينز قد رفعتها خلال العام الماضي، وفق تقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنل.

ونقلت الصحيفة عن بيان من ماثيو هتشينز، زوج المصورة أن "المحكمة سترد القضية" بعد التسوية التي لم يفصح عن تفاصيلها.

وكانت المصور هتشينز قد قتلت برصاصة قاتلة خلال تصوير فيلم "رست" في نيو مكسيكو في أكتوبر الماضي، بعد أن أطلق الممثل بالدوين طلقة من مسدس أثناء التحضير للتصوير.

وأشار هتشينز في بيانه إلى أنه "ليس لديه مصلحة في توجيه الاتهامات أو إلقاء اللوم على المنتجين أو حتى بالدوين.. كلنا نعتقد أن وفاة هيلينا كانت حادثة مروعة".

وقال محامون يمثلون فريق إنتاج "رست" إنهم سعداء بالتوصل لاتفاق تسوية.

ولفت تقرير الصحيفة إلى أنه لا يزال يمكن "توجيه تهم جنائية تتعلق بإطلاق النار"، إذ طلبت المدعي العام لمنطقة سانتا فيه ماري كارماك ألتويس مبلغ 635 ألف دولار لتمويل مقاضاة أربعة أشخاص متورطين بالحادث، وتم منحها 317 ألف دولار الشهر الماضي.