لجنة وزارية توصي بإجراء دراسات تفصيلية لمشروع المدينة الجديدة الضمان: 22 متقاعدا رواتبهم اعلى من 10 الاف دينار أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-10-06 11:09 am

ريم السواس.. المغنية التي ضجت بها مواقع السوشيال وغدت أغنيتها “تجي نتجوز بالسر” الأشهر عربياً

ريم السواس.. المغنية التي ضجت بها مواقع السوشيال وغدت أغنيتها “تجي نتجوز بالسر” الأشهر عربياً


جفرا نيوز - ضجت مواقع التواصل الاجتماعي باسم ريم السواس الذي صار يتردد على كل لسان في سوريا والعالم العربي.

وأصبحت أغاني السواس وكلمات أغانيها لاسيما تجي نتجوز بالسر من أشهر الكلمات التي وصلت إلى الناس ولامست حياتها.


المغنية التي ضجت بها مواقع السوشيال

تميزت السواس بصوتها القوي، ونبرة صوتها وبشخصيتها المميزة التي أوصلتها إلى الشهرة، فغدت واحدة من أشهر الفنانين في الوطن العربي.



البطاقة الشخصية

والفنانة ريم من مواليد مدينة طرابلس في لبنان ولا توجد معلومات عن تاريخ ميلادها الحقيقي إذ يعتقد أنها بالعقد الثالث من عمرها.

كما أن المغنية ريم صارت إحدى مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقاطع من حفلاتها الغنائية في عدد من المناطق السورية.

عرفت الفنانة ريم بحفلاتها الشعبية التي تشهد حضوراً كبيراً وتعدّ حفلاتها الأكثر مبيعاً للتذاكر بسبب الإقبال الكبير على الاستماع لأغانيها.



محسن غازي يمنع السواس

تسببت بعض أغاني ريم باتخاذ نقيب الفنانين السوريين قراراً بمنعها وزميلتها سارة زكريا من الغناء في سوريا ومنها: تجي نتجوز بالسر”.

كما أن أغنية "أكبر غلطة بحياتي” التي انتشرت على نطاق واسع بين السوريين أثارت انزعاج نقابة الفنانين وبعض المعنيين في سوريا.

واضطرت الفنانة ريم للخضوع لقرار نقابة الفنانين ومراجعتها في دمشق وكتابة تعهد بعدم التلفظ بكلمات نابية خلال حفلاتها على المسرح.



أبرز أعمالها

وتتبع الفنانة اللبنانية الصاعدة الدين الإسلامي بعكس ما يتوقع البعض أنها مسيحية وقد اكتسبت نجومية كبيرة في حفلاتها بسورية.

وقدمت المغنية السواس مجموعة من الأغاني الشعبية التي لاقت رواجاً بين السوريين وأبرزها: عالي مزاجي عالي التي أطلقتها عام 2022.

وكذلك قدمت: شعراتو ولو، ولونك وطن لحتلك، وأرجعلك صعبة صعبة، وجنو نطو، وتدري موت، وعصفورة وعم أشربك يا كاس، ونحنا زلم جد الجد.

ولا زالت كلمات أغاني السواس تصدح في الحافلات والأرجاء العامة بين الشباب والفتيات وحتى الفنانين السوريين.