لجنة وزارية توصي بإجراء دراسات تفصيلية لمشروع المدينة الجديدة الضمان: 22 متقاعدا رواتبهم اعلى من 10 الاف دينار أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-10-06 11:02 am

هيفا وهبي تقود سيارة أجرة وتقع في حب ولد- (فيديو)

هيفا وهبي تقود سيارة أجرة وتقع في حب ولد- (فيديو)

تحت عنوان "ولد” طرحت النجمة الأكثر جماهيرية هيفا وهبي أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب من إخراج ايلي فهد، وهذه الأغنية باللهجة المصرية من كلمات وائل توفيق وألحان أحمد محيي والميكس والماسترينغ لسليمان داميان.

وأتى الكليب متناغماً مع مضمون الأغنية التي هي رشيقة وإيقاعية، وظهرت هيفا بإطلالات مميزة ومختلفة في هذا الكليب حيث شوهدت كصاحبة سيارة أجرة تقودها وتستقل الركاب وتصادفها مواقف وحكايات وروايات إلى أن تحظى بحب أحد الشباب الذي استقلّ سيارتها ووقعت في حبه وغرامه.

وحقق الفيديو الكليب فور طرحه عبر تطبيق "يوتيوب” النجاح الباهر حيث حصد نحو مليون و170 ألف مشاهدة واستحوذ أكثر من 22 ألف إعجاب. وبفعل هذا العمل تصدّر اسم هيفا وهاشتاغ هيفا وهبي و”ولد” في أكثر من بلد وأبرزها الأردن، السعودية، لبنان، الكويت، الجزائر، العراق وغيرها من البلدان.

تجدر الإشارة إلى استمرار عرض فيلم هيفا” أشباح أوروبا” في الصالات السينمائية حيث يحظى بإقبال كبير من الجمهور وبردود إيجابية عليه الأمر الذي دفع بهيفا إلى التعبير عن رضاها على هذا العمل عبر خاصية الستوري حيث كتبت "من زمان ما سمعت عن فيلم الناس بالسينما بتزقف بآخر مشهد… الحمدالله”.