أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-10-06 10:57 am

حرب كلامية تندلع بين سيرين عبد النور ونادين نجيم لهذا السبب - (تغريدات)

حرب كلامية تندلع بين سيرين عبد النور ونادين نجيم لهذا السبب - (تغريدات)

تبدلت الممثلتان اللبنانيتان نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور، الاتهامات التيوصلت إلى حد تكذيب الواحدة منهما للأخرى.

وبدأ الأمر خلال جلسة حوارية في فعاليات ختام "منتدى الإعلام العربي”، حيث سأل الإعلامي اللبناني نيشان: "لماذا المنتج صادق الصباح لا يجمع سيرين عبد النور ونادين نجيم بعمل درامي واحد؟”، فأجابت عبد النور: ”أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع بالزمانات، وأنا وافقت، نادين ما وافقت”، فعلّق الصباح على كلام عبد النور قائلاً: "أنا مش مأكد”، لتردّ: "مبلا إستاذ صادق، كان في مقابلة موجودة على اليوتيوب، قالتلهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي”.

 

 

 

وسأل نيشان: "بتباركوا لبعض بالأعمال الخاصة بكم؟”، فأجابت عبدالنور: "لأ ما بنبارك لبعض… ما فيكم تقارنوني بحدا صرله أقل مني بالوسط الفني، وتحكوا حكي ما بناسبني”.

وردّت نجيم مجدداً على عبد النور عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر” حيث كتبت: "حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف… الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة اذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا”.

 

 

 

وتابعت في تغريدة أخرى: "ما انعرضت أصلاً الفكرة عليي من قبل الشركة وما كانت واردة حتى أرفض ولا أستاذ صادق عنده علم ولا حتى أنا. بس بكل الأحوال ما في نصيب”.

وأضافت: "بس للتذكير من سنة 2019! يعني قطع 2020 وكورونا وانفجار وصالون زهرة… وأكيد شغلي الخاص الله يوفقني فيه يا رب”.