الضمان : تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري مطلع عام 2023 طقس العرب يحذر عزايزة: توسيع المشاركة السياسية أبرز أولويات الدولة الأردنية إيقاف الخدمات الإلكترونية كافة في أمانة عمان لمدة ساعة تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية "الجنايات الكبرى": تمديد حظر النشر بجريمة قتل في جرش الأرصاد تكشف المنطقة التي سجلت أعلى هطول مطري هل سيتم سحب مشروع قانون الضمان من الحكومة اليوم ؟ مديريات تربية تعلق دوام المدارس - أسماء طقس غائم وبارد وزخات متفرقة في اغلب مناطق المملكة اليوم والأرصاد تحذر الأمن يحذر الأردنيين من حالة عدم الاستقرار الجوي وفيات الأردن الثلاثاء 29-11-2022 عدم استقرار جوي الثلاثاء البحث الجنائي يكشف ملابسات جريمة قتل سيدة في عام 2003 الملكة القرينة كاميلا تستقبل الملكة رانيا في لندن حداد: اللون والطعم لا يكفيان لمعرفة جودة الزيت الدغمي يدعو لحوار وطني عميق .. ويؤكد : علينا الإفادة من تجربة التل في الإدارة العامة الحكومة تدعو لاخذ الحيطة والحذر وفاة نزيل في سجن باب الهوى الديحاني يطمئن على صحة العيسوي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-10-05 10:23 pm

شيرين عبدالوهاب تثير الجدل بتصريح جديد.. ما القصة؟

شيرين عبدالوهاب تثير الجدل بتصريح جديد.. ما القصة؟

 لا تتوقف النجمة شيرين عبدالوهاب عن إثارة الجدل بتصريحاتها الغريبة، التي تضعها في مواقف محرجة أحيانا وتدفعها إلى الاعتذار أحيانا أخرى.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، مقدم برنامج "التاسعة " على القناة الأولى المصرية، وجه الإعلامي يوسف الحسيني دعوة للنجمة شيرين عبدالوهاب، للظهور معه على القناة الأولى، وردت الفنانة بالموافقة.

وأكدت شيرين أنها مستعدة للظهور على القناة الأولى، معلقة: "اللى عايزنى يطلب إيدي من طارق مدكور الموسيقار والملحن".
وأضافت: "طارق عايز يغير عنوانه من كثرة العرسان"، موضحة أنها تقصد بالعرسان طلبات الظهور في الحلقات التلفزيونية والحفلات الغنائية.

من هو طارق مدكور؟

ولد طارق مدكور في 22 مايو 1967، ويعد من أبرز الموزعين الموسيقيين في مصر والعالم العربي، وبسبب موهبته تعاون مع كبار النجوم وشكل ثنائيا فنيا ناجحا مع النجم عمرو دياب، كما تعاون مع محمد منير، والشاب مامي، ومحمد فؤاد، ومصطفى قمر، وناسي عجرم.

كما حصل طارق مدكور خلال مسيرته الفنية على العديد من الجوائز والتكريمات، أبرزها "الأسطوانة البلاتينية" عام 1993 عن ألبوم "يا عمرنا" للنجم عمرو دياب.