الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأربعاء-2022-10-05 05:41 pm

قصة تعيسة منذ بدايتها .. الحبس 20 عاماً لأردني ضرب زوجته وخنقها حتى فارقت الحياة

قصة تعيسة منذ بدايتها .. الحبس 20 عاماً لأردني ضرب زوجته وخنقها حتى فارقت الحياة

جفرا نيوز - صادقت محكمة التمييز على حكم أصدرته محكمة الجنايات الكبرى، يقضي بسجن رجل 20 عاما بعد إدانته بقتل زوجته إثر خلاف عائلي في محافظة البلقاء، بضربها على رأسها وخنقها حتى وفاتها.

ووفق قرار الحكم، أعلنت محكمة الجنايات أن المدعى عليه مذنب بقتل زوجته بضربها على رأسها وخنقها أثناء وجودهما في منزلهما يوم 26 حزيران 2021.


تفاصيل مروعة

وفي تفاصيل الحادثة، أشار ملف القضية، إلى أن الزوجين كانا يتشاجران كثيرا منذ زواجهما، وفي يوم الجريمة، انخرط الزوجان في مشاجرة ساخنة.

وأمسك الزوج أداة راضة وضرب بها رأس زوجته بشكل متكرر، ثم خنقها بحبل حتى فارقت الحياة، ووضع بطانيات على جسدها وغادر المنزل.

وفيما لم يطعن المدعى عليه في حكم محكمة الجنايات، طلب المدعي العام من محكمة التمييز تأييد الحكم، لأن "العقوبة كانت مناسبة والحكم كان صحيحا".

وقضت محكمة التمييز بأن محكمة الجنايات اتبعت الإجراءات الصحيحة أثناء إصدار الحكم وأن المتهم يستحق الحكم الصادر عليه.

وقالت محكمة التمييز: "اعتمدت المحكمة في حكمها على أدلة الحمض النووي الموجودة على الأداة غير الحادة والحبل المستخدم في الخنق".