أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2022-10-05 11:38 am

جامعة الزرقاء تمنح خصومات على رسوم الساعات الدراسية بكلية طب الاسنان

جامعة الزرقاء تمنح خصومات على رسوم الساعات الدراسية بكلية طب الاسنان

جفرا نيوز - اعلنت جامعة الزرقاء عن منح الطلبة المسجلين او الراغبين بالالتحاق في كلية طب الاسنان (تخصص دكتور في طب الأسنان) خصما تشجيعيا على رسوم الساعات الدراسية بنسبة 30 بالمئة للعام الجامعي 2022.

ويأتي هذا القرار بمناسبة بدء تسجيل الطلبة في كلية طب الاسنان للفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2022 / 2023، وتأكيدا على رسالة الجامعة نحو تقديم خدمات تعليمية وبرسوم ساعات منافسة للتخفيف من الاعباء المالية على اولياء الامور.

وأشارت الجامعة في بيان صحفي اليوم أن مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار برئاسة الدكتور محمود أبو شعيرة بذل جهودا كبيرة من اجل الانتهاء من انشاء كلية طب الاسنان والبدء فورا باستقبال الطلبة لتوفير البدائل امامهم من داخل الأردن وخارجه.

واضافت أن استحداث مجموعة من البرامج على مستوى البكالوريوس والدارسات العليا في مختلف كليات الجامعة مؤخرا جاء سعيا منها نحو توفير جميع البدائل امام ابنائنا الطلبة لاستكمال دراستهم في الأردن.

وتحتضن جامعة الزرقاء نحو 15 كلية و38 برنامجا علميا في مسار البكالوريوس و14 برنامجا في مسار الدراسات العليا، وما يزيد عن 350 اكاديميا من مختلف التخصصات والرتب العلمية المشهود لهم محليا وعربيا وعالميا.