عزايزة: توسيع المشاركة السياسية أبرز أولويات الدولة الأردنية إيقاف الخدمات الإلكترونية كافة في أمانة عمان لمدة ساعة تشكيل فريق وزاري لمتابعة قضايا المواطنين في المحافظات - تفاصيل تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية "الجنايات الكبرى": تمديد حظر النشر بجريمة قتل في جرش الأرصاد تكشف عن المنطقة التي سجلت أعلى هطول مطري هل سيتم سحب مشروع قانون الضمان الاجتماعي من الحكومة اليوم ؟ مديريات تربية تعلق دوام المدارس - أسماء طقس غائم وبارد وزخات متفرقة في اغلب مناطق المملكة اليوم والأرصاد تحذر الأمن يحذر الأردنيين من حالة عدم الاستقرار الجوي وفيات الأردن الثلاثاء 29-11-2022 عدم استقرار جوي الثلاثاء البحث الجنائي يكشف ملابسات جريمة قتل سيدة في عام 2003 الملكة القرينة كاميلا تستقبل الملكة رانيا في لندن حداد: اللون والطعم لا يكفيان لمعرفة جودة الزيت الدغمي يدعو لحوار وطني عميق .. ويؤكد : علينا الإفادة من تجربة التل في الإدارة العامة الحكومة تدعو لاخذ الحيطة والحذر وفاة نزيل في سجن باب الهوى الديحاني يطمئن على صحة العيسوي إعلان حالة الطوارئ الخفيفة في المملكة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-10-05 11:01 am

ميساء مغربي ترقص: أنا سينجل من غير ليه.. فهل انفصلت؟ - فيديو وصور

ميساء مغربي ترقص: أنا سينجل من غير ليه.. فهل انفصلت؟ - فيديو وصور

جفرا نيوز - ظهرت الفنانة ميساء مغربي وهي ترقص على أنغام أغنية ”نحنوح" التي طرحتها الفنانة المصرية دنيا سمير غانم في التاسع من شهر سبتمبر/أيلول المنصرم، من كلمات عليم، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد عادل.

وتقول كلمات أغنية ”نحنوح": " كله بيبدأ نحنوح.. بعدها كل ده بيروح.. كله بيضحك علي كله طول ما الموضوع لسة جديد،، أنا سينجل من غير ليه،، والمرتبطين خدوا إيه،، غير بس دموع فركشة ورجوع،، غير كام آهه وتنهيد".

انفصال أم إعجاب بكلمات الأغنية؟

وتساءل العديد من المتابعين عن المغزى من هذا المقطع الذي صوّرته الفنانة ميساء مغربي، ووثقته عبر حسابها في إنستغرام، وهي ترقص وتحتفل على أنغام كلمات الأغنية.

وذكر معلقون أن الفنانة يبدو أنها أرادت الإعلان عن انفصالها من زوجها بطريقة غير مباشرة، وأنها تحتفل بهذه الخطوة. في المقابل، علق آخرون أنه ليست بالضرورة أنها تريد إعلان انفصالها، ومن الممكن أنها أُعجبت بكلمات الأغنية لا أكثر، وأرادت أن تصور بعض المقاطع الراقصة مع الأغنية.

ووضعت الفنانة المغربية المولودة في شهر أغسطس/آب 1983، جمهورها في حيرة، وطالبها بعض محبيها بتوضيح الأمر، بعد إثارة التكهنات، وتداول الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تضارب بالأنباء حول انفصالها.

زواج ثالث عام 2019

يذكر أن الفنانة ميساء مغربي أعلنت في شهر فبراير 2019 عن زواجها للمرة الثالثة، دون الكشف عن هوية زوجها.

وكانت الفنانة قد تزوجت مرتين من قبل، أولهما من رجل الأعمال الإماراتي، أحمد بادي، التي لم تكشف عن هويته إلا بعدما انفصلت عنه عام 2008، ثم أعلنت عام 2015 زواجها من رجل أعمال سعودي رفضت الإفصاح عن اسمه، وأعلنت في 2017 الانفصال رسميًا عنه، ولم ترزق ميساء بأطفال من زيجتيها السابقتين.

أعمال ميساء مغربي الفنية

وعلى الصعيد الفني، كشفت ميساء مغربي قبل أشهر قليلة لـ"فوشيا" أنها تحضر لفيلم سينمائي جديد من إخراجها، وسيكون ثاني تجربة لها، والعمل إماراتي مغربي يضم نجوما من البلدين سيجري اختيارهم في الفترة المقبلة، هدفه المشاركة في المهرجانات السينمائية المقبلة.

كما أنها شاركت في مسلسل ”آدم وحواء"، الذي كان سيتم عرضه في دراما رمضان 2022، لكن ظروف التصوير أخرجت العمل من السباق الرمضاني حينها، ولا يعرف إن كان سيتم عرضه قريباً خارج شهر رمضان، أم سيتم تأجيله لرمضان 2023.