240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2022-10-04 03:26 pm

تعاون أمني يفضي لاحباط تهريب 854 الف حبة مخدرة - صور

تعاون أمني يفضي لاحباط تهريب 854 الف حبة مخدرة - صور


جفرا نيوز - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، إنَّ العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وبالتعاون والتنسيق مع الجمارك الأردنية والاجهزة الأمنية في معبر جابر الحدودي، تمكنوا خلال الايام القليلة الماضية من إحباط محاولتي تهريب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة للمملكة عبر المعبر.

ففي القضية الاولى اشتُبه بإحدى مركبات الشحن القادمة للمملكة محملة بالخضراوات والمتجهة لدولة مجاورة، وجرى على الفور ضبط سائقها وتفتيشها من قبل لجنة خاصة، ليُعثر في جسم المركبة على 800 الف حبة مخدرة أُخفيت بشكل سري.

فيما جرى في القضية الثانية ضبط مركبة  أخرى وسائقها بعد معلومات وردت عنها،  ليتم بعد تفتيشها العثور على 54 الف حبة مخدرة أُخفيت بمخابئ سرية في قطع ميكانيكية في المركبة، حيث جرى إحالة القضيتين لمدعي عام محكمة امن الدولة.