طقس العرب يحذر عزايزة: توسيع المشاركة السياسية أبرز أولويات الدولة الأردنية إيقاف الخدمات الإلكترونية كافة في أمانة عمان لمدة ساعة تشكيل فريق وزاري لمتابعة قضايا المواطنين في المحافظات - تفاصيل تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية "الجنايات الكبرى": تمديد حظر النشر بجريمة قتل في جرش الأرصاد تكشف المنطقة التي سجلت أعلى هطول مطري هل سيتم سحب مشروع قانون الضمان من الحكومة اليوم ؟ مديريات تربية تعلق دوام المدارس - أسماء طقس غائم وبارد وزخات متفرقة في اغلب مناطق المملكة اليوم والأرصاد تحذر الأمن يحذر الأردنيين من حالة عدم الاستقرار الجوي وفيات الأردن الثلاثاء 29-11-2022 عدم استقرار جوي الثلاثاء البحث الجنائي يكشف ملابسات جريمة قتل سيدة في عام 2003 الملكة القرينة كاميلا تستقبل الملكة رانيا في لندن حداد: اللون والطعم لا يكفيان لمعرفة جودة الزيت الدغمي يدعو لحوار وطني عميق .. ويؤكد : علينا الإفادة من تجربة التل في الإدارة العامة الحكومة تدعو لاخذ الحيطة والحذر وفاة نزيل في سجن باب الهوى الديحاني يطمئن على صحة العيسوي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-10-04 10:53 am

نادية الجندي: بتحسد بسرعة.. وبتحارب من فنانات إمكانياتهن محدودة

نادية الجندي: بتحسد بسرعة.. وبتحارب من فنانات إمكانياتهن محدودة

جفرا نيوز - أكدت الممثلة المصرية نادية الجندي، أنها تؤمن بالحسد والسحر؛ لأنهما مذكوران في القرآن، مشيرة إلى أن نهاية الحسّاد والسحَرة ”سوداء"، معلقة: ”حزب الشيطان عمره ما هينجح، وعشان كدا عمري ما أذيت حد حتى لو الناس بتحاربني".

لا خلاف مع عادل إمام

كما تطرقت الجندي في تصريحاتها التلفزيونية، مساء الخميس، إلى حقيقة الخلاف مع الممثل عادل إمام، في فيلم ”5 باب"، مشيرة إلى أن هذا الأمر غير صحيح، وما راج أيضا عن إشكالية حول ترتيب اسميهما في الفيلم شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقالت الممثلة المصرية في هذا الصدد: ”عادل إمام كان بيقعد معانا في أوقات غير اللي كان بيصور فيها من حبه فينا، وعلاقتي به قوية جدا، والفيلم نجح لأن الكل كان إيد واحدة وفيلم 5 باب من أنجح الأفلام العربية حينها، والفيلم وصل لكل قلوب المشاهدين بطريقة كبيرة جدا".

سمية الخشاب عندها طاقة كبيرة وغادة عبد الرازق ظلمت نفسها

وقالت عن النجمتين سمية الخشاب وغادة عبد الرازق: ”نفسي سمية الخشاب ترجع لنجوميتها تاني ولا أعتقد إنها معمول لها سحر زي ما بيقولوا، ولكن محتاجة تركز على الفن أكتر من أي حاجة لأنها عندها طاقة كبيرة وموهبة عظيمة".

ولفتت إلى أن غادة عبد الرازق ”ظلمت نفسها" بسبب مسلسل ”الباطنية"؛ لأن الجمهور يقارن بينه وبين النسخة الأصلية، مشيرة إلى أنها ضد إعادة تقديم الأعمال لأنه تظلم، ولو عُرض عليها ”الباطنية" في الوقت الحالي سترفضه.

مكانتي لم تتأثر على مدار 20 عاما

كما بينت الجندي أنه لم يستطع أحد أخذ مكانها خلال الـ 20 عاما الماضية، رغم وجود فنانات على غرار منى زكي، وياسمين عبد العزيز، ومنة شلبي، معربة عن حبها لهن، وعلقت: ”كنت متميزة وعملت لنفسي مكانة كبيرة عند الجمهور ولا أقلد حد ومحدش بيقلدني".