عزايزة: توسيع المشاركة السياسية أبرز أولويات الدولة الأردنية إيقاف الخدمات الإلكترونية كافة في أمانة عمان لمدة ساعة تشكيل فريق وزاري لمتابعة قضايا المواطنين في المحافظات - تفاصيل تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية "الجنايات الكبرى": تمديد حظر النشر بجريمة قتل في جرش الأرصاد تكشف عن المنطقة التي سجلت أعلى هطول مطري هل سيتم سحب مشروع قانون الضمان الاجتماعي من الحكومة اليوم ؟ مديريات تربية تعلق دوام المدارس - أسماء طقس غائم وبارد وزخات متفرقة في اغلب مناطق المملكة اليوم والأرصاد تحذر الأمن يحذر الأردنيين من حالة عدم الاستقرار الجوي وفيات الأردن الثلاثاء 29-11-2022 عدم استقرار جوي الثلاثاء البحث الجنائي يكشف ملابسات جريمة قتل سيدة في عام 2003 الملكة القرينة كاميلا تستقبل الملكة رانيا في لندن حداد: اللون والطعم لا يكفيان لمعرفة جودة الزيت الدغمي يدعو لحوار وطني عميق .. ويؤكد : علينا الإفادة من تجربة التل في الإدارة العامة الحكومة تدعو لاخذ الحيطة والحذر وفاة نزيل في سجن باب الهوى الديحاني يطمئن على صحة العيسوي إعلان حالة الطوارئ الخفيفة في المملكة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-10-03 08:07 pm

فنانة شهيرة: كان نفسي أكون راقصة ومانولتش الشرف

فنانة شهيرة: كان نفسي أكون راقصة ومانولتش الشرف

 كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن أمنيتا التي لم تتمكن من تحقيقها وهي أن تصبح راقصة لحبها لهذا النوع من الفن إلا أن والدها كان يرفض ذلك .

فقالت مادلين طبر خلال استضافتها ببرنامج "العنيدة ” المذاع عبر قناة "الشمس” : "كان نفسي أكون راقصة، وهذا الشرف لم أنله ” .

تابعت "طبر” : ” لأن لغة الجسد شيء بديع .. والاستخفاف أو التقليل من قيمة الرقص شيء غير حضاري” .


فيما أشارت الفنانة اللبنانية إلى أن عمها هو من كان يشجعها على الرقص واصطحبها إلى معهد الكونسرفتوار، بعكس والدها الذي كان يرفض أن تصبح راقصة .