أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2022-10-03 03:15 pm

المستقلة لجفرا : لم نحدد مراكز اقتراع لإنتخابات غرف الصناعة .. ولجان فنية ستعمل على تقييمها

المستقلة لجفرا : لم نحدد مراكز اقتراع لإنتخابات غرف الصناعة .. ولجان فنية ستعمل على تقييمها

جفرا نيوز -  خاص 

أكد الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب محمد خير الرواشدة ، أن لجان فنية متخصصة تعكف على تقييم عدة مواقع للاختيار من بينها مركز اقتراع لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية، مشيرا إلى أن "المستقلة للانتخاب" لم تحدد مراكز للاقتراع حتى الآن. 

وبين الرواشدة في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز" ، أن متطلبات اختيار مراكز الاقتراع يجب أن تتضمن معايير سهولة الوصول للمركز والطاقة الاستيعابية له، وضمان تزويده بمتطلبات الدعم الإلكتروني واختبار جميع بدائل الاتصال وضمان عملها. 

وشدد الرواشدة على أن اختيار مراكز الاقتراع يجب أن يضمن سلامة العملية الانتخابية والتدابير التيسيرية التي من شأنها ضمان سلامة وصول الناخبين إلى صناديق الاقتراع بسهولة. 

وفيما أكد الرواشدة لجفرا، أن الهيئة المستقلة للانتخاب تستقبل جميع الملاحظات من المرشحين لانتخابات غرف الصناعة وتدرسها، فإنها في الوقت نفسه تدعم فرص التوافق بين المرشحين الأفراد والكتل من أجل اختيار المكان المناسب شريطة توفر المعايير المحددة في اختيار مراكز الاقتراع التي تضعها الهيئة بشكل يضمن سلامة العملية الانتخابية يوم الاقتراع، وإجراءات الفرز تباعا.
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر