النسخة الكاملة

رسائل غامضة من نسرين طافش.. وزوجها يقوم بتصرف صادم

الخميس-2022-10-02 07:30 pm
جفرا نيوز -
 وجهت الفنانة السورية نسرين طافش مجموعة رسائل غامضة الوجهة، وذلك بعد كثرة الشائعات عن انفصالها عن زوجها الدكتور شريف الشرقاوي، وكثرة الأخبار الكاذبة والانتقادات.

وشاركت طافش مجموعة صور جديدة من خلال حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ارتدت فيها سروالاً من الجينز ضيق، مع كروب توب باللون الأبيض وبقصة Off Shoulder، مع حذاء رياضي.

وكتبت نسرين معلقة على الصور: "تذكر من أنت، تذكر من تكون في الأصل، لقد تم التلاعب بك وتنويمك لملايين السنين، بشتى الطرق عن طريق الهواء والماء الأكل الأفكار توريطك في لعبة الألم واللذة”.

وكشفت نسرين أن كل شيء جميل عاشته لم يكن حقيقياً، وقالت: "لا تدع الاعيبهم تدخلك في حالة صراع أو يأس كن قويا متقبلا تعلم تذكر استيقظ، الزمان والمكان وهم. هل جربت أن تكون داخل حلمك الذي يبدو حقيقيا جدا وتدرك فجأة وأنت بداخله أنك تحلم وأن ما من شيء حقيقي حقا”.

واختتمت بـ”تنفس أكثر وراقب أكثر، لا تتعلق بصورة غير حقيقية تم رسمها لك من الآخرين وتتعلق بها وتتوهم أنها أنت استيقظ بإدراكك الآن فالأرض الجديدة بانتظار الساعين فقط الكلام ليس للجميع إنه فقط للخاصة ممن يبصرون بقلوبهم إن لم تفهمه فهو ليس لك”.

ومن جانبه، قام شريف الشرقاوي مؤخرا بتصرف صادم، حيث حذف الصور التي تجمعه بنسرين عن حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي زاد الشكوك حول انفصالهما، إلا أن أي منهما لم يؤكد أوينفي الانفصال رسميا حتى الآن.

وجاء ذلك بعد تردد أنباء عن انفصال الفنانة السورية عن زوجها الطبيب المصري وحذفها لجميع الصور التي تجمعهما وظهورها مؤخراً بدون خاتم الزواج.

وكان الثنائي قد احتفلا بزفافهما قبل 3 أشهر، حيث نشرت نسرين صورة فأظهرت يدها وهي تمسك بيد العريس، وتضع خاتم الألماس في اصعبها. وعلقت نسرين على المنشور متحدثة عن الحب، وقالت: "ما جمعه الله، عسى أن يبارك هذه الجمعة، وأن يحمي هذا الحب الأبدي للأبد”.