النسخة الكاملة

أنباء عن انفصال فيكتوريا وديفيد بيكهام.. والوشم هو الدليل

الخميس-2022-09-29 11:14 pm
جفرا نيوز -
 انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات تفيد انفصال مصممة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام، عن زوجها نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، وذلك بعد إزالتها وشما يرمز إلى حروف اسمه.

ولاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن فيكتوريا بيكهام، العضو السابق في فرقة Spice Girls، قد أزالت وشمًا يتمثل بأول حرفين من اسم زوجها وكنيته DB، حينما شاركت متابعيها مقطع فيديو أثناء تطبيقها أحمر شفاه على معصمها، فظهرت آثار الوشم فقط.


لكن، أفاد مصدر مقرب من الزوجين أنهما لا يعانيان من أي مشاكل قد تؤدي إلى انفصالهما، وأن فيكتوريا رغبت فقط بإزالة مجموعة من الوشوم عن جسدها.
 

- ليست المرة الأولى

ووفقًا لمجلة Hello Magazine، هذه ليست المرة الأولى التي تزيل فيها فيكتوريا وشومًا عن جسدها، فقد بدأت بهذه العملية منذ 5 سنوات، كما أزالت قبل فترة وجيزة الأرقام الرومانية VIII-V-MMVI من معصمها الأيمن، والتي أشارت إلى التاريخ الذي جددت فيه هي وديفيد عهود زواجهما (8 مايو 2006).

 

- وشوم ديفيد بيكهام

من جهة أخرى، يمتلك ديفيد (47 عامًا) مجموعة من الوشوم التي يرمز بعضها لزوجته وأبنائه الأربعة، والتي لا تقل عن 67 وشمًا.

وكان النجم العالمي قد عّبر عن حبه لأسرته من خلال الوشوم، ابتداء من أول تاتو له في عام 1999، وكان عبارة عن اسم ابنه الأول "بروكلين”، مرورا بالوشم الذي رسمه في العام التالي، وكان عبارة عن ملاك بجوار اسم ابنه، لاحقا زاد وشما يحمل الرقم 99 ،وهو عام زفافه من فيكتوريا.

ورسم اللاعب الشهير وشوما أخرى لا تتعلق بالعائلة، فعام 2003 رسم واحدا باللغة اللاتينية، ثم رسم عدة وشوم في أماكن متفّرقة على جسده، بعد امتلاء ذراعه بالرسومات، وفي عام 2010 رسم وشما جاء على شكل صليب على ظهره.

 

زواج فيكتوريا وديفيد

تزوج الثنائي الشهير عام 1999، بعد مواعدة لنحو عامين، وأنجبا معا 4 أطفال هم: بروكلين وروميو وكروز وهاربر.