النسخة الكاملة

انفصال نسرين طافش.. الجدل يتجدد والفنانة ترد بأبيات الإمام علي

الخميس-2022-09-29 07:10 pm
جفرا نيوز -
 أثارت الفنانة السورية نسرين طافش الجدل من جديد بشأن انفصالها عن زوجها شريف شرقاوي، رغم نفي الزوج أكثر من مرة.

ونشرت نسرين عبر خاصية "ستوري" بـ"إنستجرام"، صورة كتبت فيها: "اعتزل ما يؤذيك"، وفي الوقت ذاته حذفت جميع صورها مع زوجها للمرة الثانية، كما ألغت متابعته.

لكن شرقاوي لا يزال يتابعها محتفظا بكل الصور والفيديوهات التي جمعتهما وآخرها فيديو لهما على شاطئ البحر وهما يستمتعان بوقتهما. وكان زوج نسرين طافش، قد نشر من قبل صورة تجمعهما نافيا انفصالهما، وعلق عليها: "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".
وتجاهلت نسرين طافش الجدل المثار وأسئلة المتابعين ونشرت إطلالة مثيرة لها، وعلقت بأبيات للإمام علي بن أبي طالب: "وفيك انطوى العالم الأكبر، صباح الرضا والجمال".

وحازت الصور على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدت نسرين طافش في قمة رشاقتها وجمالها.

كما نشرت نسرين طافش خلال الأيام الماضية مجموعة من الصور الخاصة بها، إضافة إلى بعض الحكم التي تؤمن بها في الحياة.

كما تواصلت مع جمهورها بشأن علم الطاقة واليوجا والتشافي الروحاني، داعية إياه لوضع مقترحات بأسماء لمدربين روحيين، قائلة: "شكرا لاقتراحاتكم.. في أسماء كتير تانية لمدربين روحيين مهمين.. أثق فيهم وصلتني.. بس الرسائل كتيرة والاقتراحات كتيرة.. ما رح أقدر أنشرهم كلهم.. ورح شارك معكم مدربين عميقين جدا ما عملت معهم لايفات سابقة انتظرونا أول الشهر القادم بإذن الله".

آخر أعمال نسرين طافش

آخر أعمال نسرين طافش كان مسلسل "جوقة عزيزة" وعرض خلال موسم رمضان 2022، وشاركها البطولة: سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.