أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-09-29 01:45 pm

عودة البارون مسلسل يناقش صراع الكورونا مع نجوم من الدول العربية ابرزها الاردن - صور

عودة البارون مسلسل يناقش صراع الكورونا مع نجوم من الدول العربية ابرزها الاردن - صور

جفرا نيوز - اجتمع عدة ممثلين من اربع دول عربية لتقديم عمل درامي جديد يحترم عين ومسامع المشاهدين ، حيث سيتحدث كل ممثل بلهجته الأصلية ، وسنشهد تنوعا في اللهجات خلال المسلسل.

ويتناول عودة البارون صراعا يبدأ لما بعد موسم الكورونا الذي يمتد حتى الآن  ليحلل موقف العالم من حرب الأوبئة وكيف تناولته الحكومات وكيف تناقلت أوجاعه الشعوب.

علمت مصادرنا أن أجواء التصوير مبهره على صعيد الديكورات والاكسسوارات والملابس وحركه الكاميرا التي رسمت كوادر جمالية مبتكرة، وقد زادها التصميم الضوئي الذي ابدع فيه مدير التصوير احمد فتحي ضمن توجيهات مخرج العمل سامر خضر الذي وبحسب مصادرنا قد عرض عليه فلم ومسلسل درامي استعراضي جديد وهو يقرأ نصوص هذه الاعمال ليقرر ماهو جديده والذي بات مؤكدا انه سيكون في مصر ايضا مع كبار النجوم.

عوده البارون يجمع مطربين من العيار الثقيل النجم خالد سليم والذي سيطلق في العمل اغنيته الجديده بالاضافه لدوره الرئيسي في العمل لجانب مطربة الأغاني الإنسانية ياسمين علي التي عرفها الجمهور بأغنيه اقابل ناس افارق ناس وتعتبر تجربتها بدور بشرى في عوده البارون هي الاولى بهذا الحجم الدرامي، كما  يلتقي في العمل مذيعتين ريهام سعيد من مصر ورزان المغربي من لبنان في سابقه لاول مره، ولكل من النجمتين خطوط دراميه غنيه في البارون.

على طريق عوده البارون يلتقي  كوكبه من الفنانين والنجوم يتقدمهم حسين فهمي بدور البارون، في دور يقول عنه انه جديد في نوعيه الادوار التي قدمها في مشواره الفني العريق، ويشاركه البطوله الفنان ساري الاسعد من الاردن ،والفنان ربيع زيتون، والفنان عبدالرحمن خضر، ومن لبنان الفنان الان الزغبي مع مجموعه نجوم مصر، نهال عنبر، ايهاب فهمي، عايده رياض ،سامي مغاوري، ميس حمدان، صبري عبد المنعم، محمد سليمان، محمد مهران

عوده البارون من انتاج محمد منصور لصالح شركه ارين فيكتوري دبي