التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها البنك الدولي يؤكد استمرار دعمه للأردن بمختلف المجالات تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني البرماوي: لدينا مخزون استراتيجي من المواد التموينية مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-09-29 01:37 pm

أنغام تعلن عرض برنامجها الغنائي قريبا: تجربة التقديم لأول مرة - فيديو

أنغام تعلن عرض برنامجها الغنائي قريبا: تجربة التقديم لأول مرة - فيديو

جفرا نيوز - طرحت المطربة المصرية أنغام، البرومو الدعائي لأولى تجاربها في تقديم البرامج، من خلال برنامج يحمل اسمها "أنغام"، ونشرت الفيديو عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وعلقت قائلة: "استنوني قريبا في برنامج غنائي خاص جدًا لأول مرة، حصريًا على dmc TV وWATCH IT".

تقوم فكرة البرنامج على استضافة مجموعة من الفنانين، إلى جانب فقرات غنائية. ومن ضمن الضيوف: راغب علامة، وكارمن سليمان، وأحمد جمال، وكارول سماحة، ومدحت صالح، وغيرهم.

وكان من المفترض أن يعرض البرنامج منذ فترة، إلا أن تعرض المطربة المصرية لوعكة صحية ودخولها المستشفى لإجراء جراحة دقيقة في الكتف، ثم انشغالها بتقديم بعض الحفلات في مصر والعالم العربي، أدى إلى تأجيل التصوير قبل أن تعود إليه لتنتهي من تسجيل عدد كبير من حلقاته، مما دفع صناع البرنامج إلى طرح البرومو الدعائي استعدادا لعرضه، الذي من المرجح أن يكون في شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم، وعبر عدة مواسم.

وكانت أنغام قد شاركت في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "الدوم"، مع المخرج المصري يسري نصر الله، في ملرحلته نصف النهائية.

غنائيا، كانت آخر أعمالها أغنية "عارفة قيمتي"، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا على مستوى المشاهدات.



وأغنية "عارفة قيمتي" من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع تميم.