الملك يحث على تطوير عمل ديوان المحاسبة الخميس عطلة رسمية في مستشفيات ومراكز الخدمات الطبية تعميم من "هيئة الإعلام" حول أخبار محكمة أمن الدولة شواغر بعد التعديل على حكومة الخصاونة "جفرا" تنشر السيرة الذاتية للوزراء الجُدد كما انفردت "جفرا"..الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك "التهتموني للنقل والروابدة للعمل ومبيضين للاتصال" ارتفاع مساحة الأبنية المرخصة في الأردن التل مستشاراً لرئيس الوزراء وزارة الصحة: إدخال مطعوم المكورات العنقودية العام المقبل الأعلى للسكان: 29% من مواليد الأردن لم يمضِ على ولادة سابقيهم سنتان الصحة: حملة التطعيم الوطنية في المدارس آمنة ومضمونة الخصاونة يقدم واجب العزاء بوفاة الزميل حداد وفيات الأردن الثلاثاء 26-9-2023 خبراء: التعديل الوزاري منطقي ويتناغم و رؤية التحديث "الوصاية الهاشمية" صمام الأمان للأقصى بالأسماء ... مدعوون لإشغال وظيفة معلم وظائف شاغرة ومدعوون لإجراء المقابلات الشخصية - أسماء نتائج مرحلة التجسير للعام الجامعي 2023-2024 - رابط تضامن أردني مع البحرين بعد استهداف مواقع على الحدود الجنوبية للسعودية تفاصيل حالة الطقس في المملكة اليوم وحتى نهاية الأسبوع
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2022-09-29 10:32 am

3 قتلى على الأقلّ و14 جريحاً بانهيار جسر في البرازيل

3 قتلى على الأقلّ و14 جريحاً بانهيار جسر في البرازيل

جفرا نيوز - لقي 3 أشخاص على الأقلّ مصرعهم وأصيب 14 آخرون بجروح في انهيار جسر في ولاية أمازوناس في شمال غرب البرازيل الأربعاء، بحسب ما أعلنت السلطات.

وقالت حكومة أمازوناس إنّ الجسر الواقع قرب مدينة كاريرو التي تبعد حوالى 100 كلم عن ماناوس عاصمة الولاية انهار صباح الأربعاء مما أسفر عن مقتل رجلين وامرأة.

وأوضحت أنّ أحد القتيلين يبلغ من العمر 39 عاماً بينما لم يتمّ التعرّف في الحال على هوية القتيل الثاني، في حين تبلغ القتيلة من العمر 66 عاماً.

ورجّح قائد فوج الإطفاء في الولاية أورليلسون مونيز ارتفاع عدد القتلى، مشيراً إلى أنّ عمليات البحث عن الضحايا لا تزال مستمرة.

ونقل موقع "جي 1" الإخباري عن مونيز قوله إنّ "بعض الناس يتحدّثون عن ثمانية أو 12 أو حتّى 15 قتيلاً".

وأضاف "لقد عثرنا على حافلة صغيرة كان بداخلها العديد من الأشخاص، (لكن) لم نحدّد مكانهم بعد".

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية فقد سقطت في نهر كوروسا من جراء الحادث 12 سيارة.

أ ف ب

ويكي عرب Wiki Arab