الحكومة تقر مشروع نظام صندوق الدعوة قرار حكومي للبلديات للتَّسهيل على المواطنين وتوفير الوقت 3260 ميغا واط الحمل الكهربائي المسجل السبت الملك يهنئ بعيد استقلال موريتانيا الأردن وقطر يؤكدان أن لا بديل عن حل الدولتين لتحقيق السلام العادل والشامل 6 من كل 10 أردنيين يعتقدون أن وضعهم المالي ضعيف الملك يستمع إلى ردي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي التربية تكشف لـ جفرا تفاصيل اعتداء طالب على مدير في إحدى مدارس عجلون "أخفيت بطريقة سرية" .. ضبط 10 آلاف حبة كبتاغون وكيلو غرام من الكريستال قادمة من سوريا أجواء باردة نسبيًا اليوم في أغلب المناطق وعدم استقرار جوي الثلاثاء وفيات الأردن الأحد 27-11-2022 الصناعة والتجارة تحذر من العروض الوهمية وتؤكد انها مخالفة للقانون المياه: لن نزود المواطنين بصهاريج خلال فترة وقف الضخ في عمّان والزرقاء والبلقاء مصادر حكومية: تغييرات على ملف القطاع العام.. ولا دمج للوزارات قبل 2024 حالة الطقس ليومي الأحد والاثنين ... وتحذير من الضباب وتدني مدى الرؤية الوطني للأمن السيبراني يحذر من ثغرة في متصفح "كروم" الخارجية تعزي بضحايا الانهيار الأرضي في إيطاليا قرار جديد يتعلق بالمعابر بين الأردن وفلسطين - تفاصيل تعرف على كميات المياه التي خزنتها السدود خلال المنخفض الأخير الهناندة: 73 خدمة إلكترونية جديدة قيد الإطلاق نهاية العام الحالي
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2022-09-29 01:04 am

وفاة المتسبب بوفاة 3 أطفال حرقا بمنزل بوادي الرمم

وفاة المتسبب بوفاة 3 أطفال حرقا بمنزل بوادي الرمم

جفرا نيوز- توفي رجل أربعيني متأثرا بإصابات طالته في احتراق منزل في شقة سكنية بمنطقة اليرموك "وادي الرمم"، بعدما أضرم النار فيها إثر خلافات زوجية، وأسفر عنها وفاة 3 أطفال وإصابة زوجته.

وقال مصدر طبي إن الرجل توفي بعد خضوعه للعلاج في العناية الحثيثة بمستشفى البشير، مضيفا أن زوجته ترقد في العناية الحثيثة وحالتها حرجة.

وفي وقت مبكر من صباح الأربعاء، توفي ثلاثة أطفال عقب إضرام والدهم النار في منزله، في منطقة وادي الرمم، بالعاصمة عمّان.
وقال مصدر أمني، إن شخصا أقدم على إضرام النار بمنزله في منطقة وادي الرمم، إثر خلافات عائلية، لينتج عن الحادثة وفاة ثلاثة أطفال.

وأضاف المصدر، أنه جرى إسعاف الرجل وزوجته إلى المستشفى، وهما قيد العلاج، في حين فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا في الحادثة.