الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيل محكمة بلديَّة النَّسيم قرار بشأن الطريق الممتدّ من نزول النَّقب إلى الحميمة في معان الحكومة تقر مشروع نظام صندوق الدعوة قرار حكومي للبلديات للتَّسهيل على المواطنين وتوفير الوقت 3260 ميغا واط الحمل الكهربائي المسجل السبت الملك يهنئ بعيد استقلال موريتانيا الأردن وقطر يؤكدان أن لا بديل عن حل الدولتين لتحقيق السلام العادل والشامل 6 من كل 10 أردنيين يعتقدون أن وضعهم المالي ضعيف الملك يستمع إلى ردي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي التربية تكشف لـ جفرا تفاصيل اعتداء طالب على مدير في إحدى مدارس عجلون "أخفيت بطريقة سرية" .. ضبط 10 آلاف حبة كبتاغون وكيلو غرام من الكريستال قادمة من سوريا أجواء باردة نسبيًا اليوم في أغلب المناطق وعدم استقرار جوي الثلاثاء وفيات الأردن الأحد 27-11-2022 الصناعة والتجارة تحذر من العروض الوهمية وتؤكد انها مخالفة للقانون المياه: لن نزود المواطنين بصهاريج خلال فترة وقف الضخ في عمّان والزرقاء والبلقاء مصادر حكومية: تغييرات على ملف القطاع العام.. ولا دمج للوزارات قبل 2024 حالة الطقس ليومي الأحد والاثنين ... وتحذير من الضباب وتدني مدى الرؤية الوطني للأمن السيبراني يحذر من ثغرة في متصفح "كروم" الخارجية تعزي بضحايا الانهيار الأرضي في إيطاليا قرار جديد يتعلق بالمعابر بين الأردن وفلسطين - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-09-28 10:37 pm

طفل يلقي شقيقه من الطابق الثامن

طفل يلقي شقيقه من الطابق الثامن

أقدم طفل مصري (13 عاما) على إلقاء شقيقه الأصغر (عامان)، من الطابق الثامن الذي يسكنان فيه بمحافظة الجيزة جنوب العاصمة القاهرة.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة بلاغا بوفاة الطفل، وتوجهت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين وفاة الطفل بسبب كسر بالجمجمة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أنه أثناء صلاة الأم تفاجأت بحالة انتابت ابنها الأكبر "صرع وفرط حركة" ليحمل شقيقه الأصغر، ويلقيه من شباك غرفة النوم ولم تتمكن من إيقافه.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة المصرية التحقيق، واستمعت إلى أقوال والدة الطفلين، واعترفت أن ابنها البالغ من العمر 13 عاما يعاني من حالة صرع وفرط حركة، وانتابته الحالة وقتها ولم تتمكّن من السيطرة عليه.