مجلس الوزراء يوافق على الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيل محكمة بلديَّة النَّسيم قرار بشأن الطريق الممتدّ من نزول النَّقب إلى الحميمة في معان الحكومة تقر مشروع نظام صندوق الدعوة قرار حكومي للبلديات للتَّسهيل على المواطنين وتوفير الوقت 3260 ميغا واط الحمل الكهربائي المسجل السبت الملك يهنئ بعيد استقلال موريتانيا الأردن وقطر يؤكدان أن لا بديل عن حل الدولتين لتحقيق السلام العادل والشامل 6 من كل 10 أردنيين يعتقدون أن وضعهم المالي ضعيف الملك يستمع إلى ردي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي التربية تكشف لـ جفرا تفاصيل اعتداء طالب على مدير في إحدى مدارس عجلون "أخفيت بطريقة سرية" .. ضبط 10 آلاف حبة كبتاغون وكيلو غرام من الكريستال قادمة من سوريا أجواء باردة نسبيًا اليوم في أغلب المناطق وعدم استقرار جوي الثلاثاء وفيات الأردن الأحد 27-11-2022 الصناعة والتجارة تحذر من العروض الوهمية وتؤكد انها مخالفة للقانون المياه: لن نزود المواطنين بصهاريج خلال فترة وقف الضخ في عمّان والزرقاء والبلقاء مصادر حكومية: تغييرات على ملف القطاع العام.. ولا دمج للوزارات قبل 2024 حالة الطقس ليومي الأحد والاثنين ... وتحذير من الضباب وتدني مدى الرؤية الوطني للأمن السيبراني يحذر من ثغرة في متصفح "كروم" الخارجية تعزي بضحايا الانهيار الأرضي في إيطاليا قرار جديد يتعلق بالمعابر بين الأردن وفلسطين - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2022-09-28 10:36 pm

أصالة ترد على حقيقة تغير ملامحها بسبب عملية تجميل

أصالة ترد على حقيقة تغير ملامحها بسبب عملية تجميل

تفاعلت النجمة السورية أصالة للمرة الأولى مع أنباء خضوعها لجراحة تجميل في الوجه بدت واضحة في إطلالتها الأخيرة بحفل دبي ولكنها رفضت كشف التفاصيل وقالت إن القصة طويلة وتحتاج لوقت لشرحها وستكشف كل الأسرار بعد اكتمال تعافيها كما تحدثت عن كواليس التحضير لتصوير برنامج سعودي أيدل مؤكدة أنها ستستعير المجوهرات من صديقاتها وتعتمد على ملابسها الشخصية أثناء التصوير واعترفت بأن الحرب مع زميلتها في البرنامج أحلام ستعود لا محالة. وعلقت أصالة على خبر خضوعها لجراحة تجميل في الوجه خلال لقائها مع برنامج the insider على هامش آخر حفلاتها على مسرح كوكا كولا آرينا في دبى قائلة: ده موضوع يطول شرحه، فيه أشياء كثيرة، لسه في طور الشفاء مخفتش على الآخر وده موضوع لازم أقعد فيه على كرسي ونحكي فيه من الأول.

وكشفت أصالة تفاصيل مشاركتها في برنامج سعودي إيدول لاكتشاف المواهب والذي من المقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل وقالت خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: هيكون فيه مناوشات بيني وبين أحلام في برنامج سعودي إيدول ولكن لن نتنافس على الأزياء لأن دا أول موسم وقررت أمشي على قد حالي وأزيائي هتكون بسيطة. وأضافت أصالة: معظم مجوهراتي بستعيرها من أصدقائي أو زوجي بيشتريها ليا؛ لأن لازم أغيّر وأبدل في المجوهرات وأنا لا أملك هذا الكم. وأشارت أصالة إلى أنها تحب ألبومها الأخير كثيراً الذي حمل اسم شايفة فيك موضحة أنها تحب كثيراً أغنية غلبان بالسلامة زي المعجزات فقدت نفسي موجهة رسالة شكر لزوجها فايق الذي ساعدها وكان له دور أساسي في نسج وظهور الألبوم للنور وكانت اختياراتهما واضحة ومتفقين عليها.