الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيل محكمة بلديَّة النَّسيم قرار بشأن الطريق الممتدّ من نزول النَّقب إلى الحميمة في معان الحكومة تقر مشروع نظام صندوق الدعوة قرار حكومي للبلديات للتَّسهيل على المواطنين وتوفير الوقت 3260 ميغا واط الحمل الكهربائي المسجل السبت الملك يهنئ بعيد استقلال موريتانيا الأردن وقطر يؤكدان أن لا بديل عن حل الدولتين لتحقيق السلام العادل والشامل 6 من كل 10 أردنيين يعتقدون أن وضعهم المالي ضعيف الملك يستمع إلى ردي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي التربية تكشف لـ جفرا تفاصيل اعتداء طالب على مدير في إحدى مدارس عجلون "أخفيت بطريقة سرية" .. ضبط 10 آلاف حبة كبتاغون وكيلو غرام من الكريستال قادمة من سوريا أجواء باردة نسبيًا اليوم في أغلب المناطق وعدم استقرار جوي الثلاثاء وفيات الأردن الأحد 27-11-2022 الصناعة والتجارة تحذر من العروض الوهمية وتؤكد انها مخالفة للقانون المياه: لن نزود المواطنين بصهاريج خلال فترة وقف الضخ في عمّان والزرقاء والبلقاء مصادر حكومية: تغييرات على ملف القطاع العام.. ولا دمج للوزارات قبل 2024 حالة الطقس ليومي الأحد والاثنين ... وتحذير من الضباب وتدني مدى الرؤية الوطني للأمن السيبراني يحذر من ثغرة في متصفح "كروم" الخارجية تعزي بضحايا الانهيار الأرضي في إيطاليا قرار جديد يتعلق بالمعابر بين الأردن وفلسطين - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-09-28 10:34 pm

صور صادمة لمذيعة MBC قبل الشهرة

صور صادمة لمذيعة MBC قبل الشهرة

صدمت مجموعة صور قديمة للمذيعة المصرية ياسمين عز، العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل، وذلك بسبب التغيير الكبير الذي طرأ على شكلها . ورجح المتابعون أنه تم التقاط هذه المجموعة من الصور في برنامج ”عز الشباب"، الذي سبق وقدمته ياسمين، منذ ما يقرب من 8 سنوات.

وبدت ياسمين في الصور القديمة بشكل مختلف تماما، كما أنها ظهرت بدرجة لون بشرة مائلة للسمرة قليلا وليس كما تبدو الآن ببشرة شديدة البياض، هذا بالإضافة إلى تغير ملامحهما كليا، وكذلك طريقة ملابسها التي لا تقارن مع ما ترتديه أخيرا من ملابس راقية. وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصور، مبدين استغرابهم من السر وراء هذا التغيير، وجاء في التعليقات: ”الفلوس طلعت هي اللي بتنور الست يا ياسمين يا عز مش الراجل ولا حاجة اهوه". وعلق متابع آخر قائلًا: ”أيام ما كانت عز ياسمين مش ياسمين عز". فيما اتهم بعضهم المذيعة بالخضوع لعمليات التجميل، بينما علق آخرون إيجابًا على التغيير، مؤكدين أنه أمر طبيعي، مع تقدم تقنيات الاهتمام بالبشرة والشعر وغيرها.