التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها البنك الدولي يؤكد استمرار دعمه للأردن بمختلف المجالات تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني البرماوي: لدينا مخزون استراتيجي من المواد التموينية مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-09-28 07:11 pm

لتأخذ حقها .. هيفاء تطالب بالحجز على إيرادات (أشباح أوروبا)

لتأخذ حقها .. هيفاء تطالب بالحجز على إيرادات (أشباح أوروبا)

بدأ المحامي الخاص بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إجراءات الحجز على فيلم ”أشباح أوروبا"، الذي تم طرحه قبل أيام قليلة في السينما، بعد تأجيله لعدة سنوات.

وجاء تحرك المحامي بطلب من هيفاء وهبي، بعدما حكمت المحكمة لصالحها في قضيتها أمام منتج الفيلم محمد وزيري بأحقيتها فيما يقرب من 60 مليون جنيه، ما يعادل 3 ملايين دولار.

وذكرت صحف مصرية أن المحامي أنذر شركة التوزيع الخاصة بالعمل من أجل الحصول على الإيرادات لصالح موكلته.
 

- فيلم ”أشباح أوروبا" يواصل صدارة شباك التذاكر

وتخطت إيرادات الفيلم أكثر من مليون وربع المليون جنيه (أكثر من 64 ألف دولار) خلال أسبوع طرحه في السينما المصرية، ليكتسح إيرادات شباك تذاكر دور العرض، متفوقا على فيلم ”تسليم أهالي" لدنيا سمير غانم.

 

- نجوم وقصة أشباح أوروبا

الفيلم من بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم باسم سمرة.

وتدور أحداثه في إطار من الآكشن والمغامرات، حول زوجة تنجب 6 توائم؛ ما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

 

- تأجيل ”أشباح أوروبا" أكثر من 3 سنوات

وتم طرح فيلم ”أشباح أوروبا" بعد تأجيله أكثر من 3 سنوات بسبب عدم إصدار تصريحات للعمل إثر الأزمة التي دارت بين منتجه وبطلة العمل والحجز على ممتلكات ”الوزيري".

وكانت محكمة جنح قصر النيل، قضت في آواخر أكتوبر الماضي، بمعاقبة محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي، بالحبس لمدة 3 سنوات.

وتقدم محامي الفنانة هيفاء وهبي ببلاغ ضد الوزيري عام 2020، يتهمه فيه بالنصب وخيانة الأمانة لموكلته، وفي آواخر شهر يوليو لعام 2020، نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض عليه.

وقدمت هيفاء وهبي تسجيلات صوتية على ”فلاش ميموري" سعتها 16 جيجا، بداخلها 20 مقطعا صوتيا مسجلا، حتى تؤكد وجود علاقة عمل بينها وبين الوزيري، وبررت ذلك لكي تثبت حقها، واستولى المتهم من الفنانة على 44 مليونا و290 ألف جنيه، بالإضافة إلى 2 مليون و127 ألف دولار، وهي مبالغ سلمتها له، وذلك لشراء وحدات عقارية، فضلًا عن مبلغ مالي قدره 8.5 مليون جنيه، وكانت هذه قيمة وحدة تحصّل عليها الوزيري من أحد المنتجين السينمائيين، لشراء وحدة عقارية لها، لكنه غافلها واستولى على الوحدة لنفسه، بحسب حيثيات البلاغات المقدمة حينها.