النسخة الكاملة

ياسمين صبري تكشف تفاصيل مرافقة راهب بوذي

الخميس-2022-09-28 07:11 pm
جفرا نيوز -
كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري، كواليس رحلتها الأخيرة إلى نيبال، لاستكشاف ذاتها والتعمق في علوم الطاقة.

وقالت ياسمين صبري، خلال برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدنه إسعاد يونس على فضائية dmc المصرية: "أنا وعدت نفسي أن أقوم كل سنة برحلة أستكشف فيها ذاتي وأتعلم أكثر، وألتقي بأشخاص لا يمكنني الوصول إليهم في حياتي اليومية للتعلم من خبراتهم".

وأضافت: "نيبال بلد فيه جبل إفرست وجبال الهيمالايا، ويعتبر من بلدان العالم الثالث، لكن يوجد به مدرسين ومدارس متقدمة جدا في علوم الطاقة والروحانيات".
وتابعت: "كنت برفقة راهب في البوذية ومُدرسة يوجا، حصل كل منهما على الدكتوراه، ولديهما مستوى متقدم جدا في الوعي والعلم". في سياق آخر، أوضحت الفنانة المصرية حقيقة وجود عداءات لها داخل الوسط الفني، وقالت: "معنديش عداءات في الوسط الفني، وأهم حاجة الأخلاق في كل حاجة.. أنا من الناس اللي بتعرف تضحك على نفسها، وعارفة أنا جوايا إيه".

لا أشعر بالوحدة

وأردفت: "أنا لا أشعر بالوحدة، ومحدش يعرف تفاصيل حياتي لكنني مش لوحدي، أنا شخصية منغلقة ولا أتحدث عن أموري الشخصية"، لتعقب إسعاد يونس قائله: "معاكي عفاريت"، لترد ياسمين: "آه معايا عفاريت وهما قاعدين حواليا".

وأشارت ياسمين صبري إلى أنها ستفتتح قريبا براند أدوات تجميل خاص بها.

وعن انتشار فيديوهات لفتيات يستخدمن أدوات معينة لتكبير شفاههن وتصغير الأنف قالت ياسمين صبري:"شكلهم غريب.. هوس السوشيال خلى البنت تشوف بنت تقلدها وتقول عايزة أعمل كده، تقوم عاملة اختراعات غريبة شكلها بيبقى غريب بس ده هوس المفروض ميبقاش عند البنات".

الإصابة بالاكتئاب

ولفتت الفنانة المصرية إلى أنها أصيبت بالاكتئاب حينما كانت في الثانوية العامة ورسبت في مادة الرياضيات، مضيفة: "وأنا في ثانوية عامة جبت ملحق في مادة الحساب، وزعلت جدا برغم إني باردة في الطبيعي، ولكن حسيت إن كل الناس بتعيط علشان اللي جاب 92% وأنا جبت ملحق، وخبيت على أهلي وقولتلهم إني نجحت".

وتابعت: " كنت وقتها بلعب سباحة وكان بيجيلي فلوس منها، فروحت أخدت دروس وامتحنت لحد أما نجحت من غير أهلي ما يعرفوا".

تحذير محمود عبدالعزيز

وتحدثت الفنانة المصرية عن الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، وقالت إنه حذرها من الأشخاص اللذين يتواجدون بجوارها، وأضافت: "الفنان محمود عبدالعزيز أثناء تصوير مسلسل جبل الحلال كان يجلس معي ويحدثني كابنة له، وكان يقول لي دائما احذري من الأشخاص اللي حواليكي، هما اللي هيوقعوكي"، وتابعت: "أخدت بنصيحة محمود عبدالعزيز، وما بسمعش لمدح الناس اللي حواليا، وبعرف كويس لما أقدم دور كويس إنه كويس، ولما يكون دور ضعيف ببقا عارفة".