أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2022-09-28 07:09 pm

جليسة أطفال تصطحب الطفل الخطأ من الحضانة والنتيجة؟

جليسة أطفال تصطحب الطفل الخطأ من الحضانة والنتيجة؟

ارتكبت جليسة أطفال أمريكية خطأً فادحاً عندما اصطحبت من الحضانة طفلاً غير الطفل الذي تشرف على رعايته، وأدى ذلك إلى استجواب الشرطة لها وطرد الموظفين المسؤولين عن الخطأ من الحضانة.

وشاركت امرأة تدعى بريانا الموقف المحرج للغاية الذي تعرضت له قبل بضع سنوات، بعد أن عرضت المساعدة في مجالسة أطفال لأحد معارفها. وتقول بريانا إنها ذهبت إلى الحضانة لاصطحاب الطفل بدلاً من صديقتها وانتهى بها الأمر بأخذ الطفل الخطأ إلى المنزل.

 
وفي مقطع الفيديو الذي نشرته على تيك توك تقول بريانا إنها ذهبت إلى الحضانة وأخبرت المشرفين أنها تريد اصطحاب أحد الأطفال، ونظراً لأنها لم تكن تعرف شكل الطفل، فقد ارتكب العاملون في الروضة خطاً جيسماً وأعطوها طفلاً آخر.

 

وتقول بريانا "ذهبت إلى الروضة لاصطحاب الطفل عن صديقتي ومجالسته إلى حين عودتها من العمل، وأعطيته اسمي واسم الطفل، فدلوني على غرفة الصف التي يتواجد فيها، وهناك أعطيتهم اسم الطفل مرة أخرى، وأخذت الطفل وغادرت الحضانة".

 

وأضافت "قدت السيارة لنحو 20 دقيقة، ووصلت إلى المنزل وبدأت بإعداد وجبة خفيفة للطفل، ولكن عندما خرج الشقيق الأكبر من غرفته قال لي هذا ليس أخي الصغير!".

 

وعندما تفقدت بريانا هاتفها وجدت العديد من الرسائل من أم الطفل تخبرها أنها أخذت طفلاً آخر إلى المنزل، وسرعان ما قفزت بريانا في السيارة مع الطفل الصغير وذهبت لإصلاح هذه الفوضى، والتي أدت إلى استجواب الشرطة لها وطرد الموظفين العاملين في الحضانة.

 

واتضح أنه كان هناك طفلان في الحضانة يحملان نفس الاسم بالضبط وكل منهما في غرفة صف مختلفة، ولكن بريانا دخلت الغرفة الخطأ، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.