الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب التربية تعمم باسترداد كتب من الصفوف الأساسية سحرة البرازيل يمزقون شباك كوريا الجنوبية التعليم العالي : توجه لزيادة مخصصات صناديق دعم الطلبة الملك يعود إلى أرض الوطن تحويل مواقع إلكترونية للقضاء بعد تسويقها مواد تجميلية غير مرخصة إطلاق 613 خدمة إلكترونية حكومية لغاية الربع الثالث من العام الحالي الخلايلة يدعو لإجراء صيانة لجميع المساجد الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الدنماركي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-09-28 01:14 pm

هيفاء وهبي تطالب بالحجز على إيرادات فيلم أشباح أوروبا - صور

هيفاء وهبي تطالب بالحجز على إيرادات فيلم أشباح أوروبا - صور

جفرا نيوز -  بدأ المحامي الخاص بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إجراءات الحجز على فيلم ”أشباح أوروبا"، الذي تم طرحه قبل أيام قليلة في السينما، بعد تأجيله لعدة سنوات.

وجاء تحرك المحامي بطلب من هيفاء وهبي، بعدما حكمت المحكمة لصالحها في قضيتها أمام منتج الفيلم محمد وزيري بأحقيتها فيما يقرب من 60 مليون جنيه، ما يعادل 3 ملايين دولار.

وذكرت صحف مصرية أن المحامي أنذر شركة التوزيع الخاصة بالعمل من أجل الحصول على الإيرادات لصالح موكلته.

وتخطت إيرادات الفيلم أكثر من مليون وربع المليون جنيه (أكثر من 64 ألف دولار) خلال أسبوع طرحه في السينما المصرية، ليكتسح إيرادات شباك تذاكر دور العرض، متفوقا على فيلم ”تسليم أهالي" لدنيا سمير غانم.

نجوم وقصة أشباح أوروبا

الفيلم من بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم باسم سمرة.

وتدور أحداثه في إطار من الآكشن والمغامرات، حول زوجة تنجب 6 توائم؛ ما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

وتم طرح فيلم ”أشباح أوروبا" بعد تأجيله أكثر من 3 سنوات بسبب عدم إصدار تصريحات للعمل إثر الأزمة التي دارت بين منتجه وبطلة العمل والحجز على ممتلكات ”الوزيري".

وكانت محكمة جنح قصر النيل، قضت في آواخر أكتوبر الماضي، بمعاقبة محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي، بالحبس لمدة 3 سنوات.

وتقدم محامي الفنانة هيفاء وهبي ببلاغ ضد الوزيري عام 2020، يتهمه فيه بالنصب وخيانة الأمانة لموكلته، وفي آواخر شهر يوليو لعام 2020، نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض عليه.

وقدمت هيفاء وهبي تسجيلات صوتية على ”فلاش ميموري" سعتها 16 جيجا، بداخلها 20 مقطعا صوتيا مسجلا، حتى تؤكد وجود علاقة عمل بينها وبين الوزيري، وبررت ذلك لكي تثبت حقها، واستولى المتهم من الفنانة على 44 مليونا و290 ألف جنيه، بالإضافة إلى 2 مليون و127 ألف دولار، وهي مبالغ سلمتها له، وذلك لشراء وحدات عقارية، فضلًا عن مبلغ مالي قدره 8.5 مليون جنيه، وكانت هذه قيمة وحدة تحصّل عليها الوزيري من أحد المنتجين السينمائيين، لشراء وحدة عقارية لها، لكنه غافلها واستولى على الوحدة لنفسه، بحسب حيثيات البلاغات المقدمة حينها.