الخلايلة:صندوق الزكاة رمم 27 منزلا منذ بداية العام بحوالي 85 ألف دينار زيادة أعداد الزوار وحركة البواخر والرحلات الجوية بالعقبة 6 تطبيقات نقل ذكي تشغل 13 ألف شخص بالأردن الملك عبدالله الثاني يصل إلى مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفيات الجمعة 9-12- 2022 4332 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان الشامل (الورقة 2) السبت 240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأربعاء-2022-09-28 01:13 pm

عمليات نوعية جديدة تفضي لإلقاء القبض على تجار ومروجين للمخدرات - صور

عمليات نوعية جديدة تفضي لإلقاء القبض على تجار ومروجين للمخدرات - صور



مكافحة المخدرات تواصل مداهماتِها لأوكار المخدرات 

عمليات نوعية جديدة أفضت لإلقاء القبض على تجار ومروجين في محافظة العقبة ولواء الرمثا


جفرا نيوز - واصلت إدارة مكافحة المخدرات عملياتها الموجهة للقبض على تجار المخدرات ومروجيها ومداهمة اوكارهم في محافظات المملكة.

وبيَّن الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام أنَّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات، نفذوا 3 عمليات نوعية جديدة أفضت لإلقاء القبض على أربعة تجار ومروجين في محافظة العقبة ولواء الرمثا، وضُبطت بحوزتهم أسلحة نارية وكميات من المواد المخدرة.

وأضاف أنه وفي محافظة العقبة ألقي القبض على تاجر للمواد المخدرة بعد جمع المعلومات عنه والتأكد من حيازته لكميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار بها، وبتفتيش منزله بالتنسيق مع الجمارك الاردنية عُثر على 3 كغم من مادة الحشيش المخدرة و 10 الآف حبة مخدرة .

وفي لواء الرمثا جرى التعامل مع قضيتين أُلقي القبض في الأولى منهما على شخص مطلوب، حاول استخدام سلاح ناري أوتوماتيكي ضد القوة الامنية، وعُثر بحوزته على كميات من الحشيش المخدرة المعدة للبيع، وتم ضبط السلاح الذي كان بحوزته.

فيما أُلقي القبض في القضية الثانية بلواء الرمثا، على شخصين من مروجي وتجار المواد المخدرة وضُبطت بحوزتهما كميات من المواد المخدرة المختلفة المُعدة للبيع وسلاح ناري.