الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب التربية تعمم باسترداد كتب من الصفوف الأساسية سحرة البرازيل يمزقون شباك كوريا الجنوبية التعليم العالي : توجه لزيادة مخصصات صناديق دعم الطلبة الملك يعود إلى أرض الوطن تحويل مواقع إلكترونية للقضاء بعد تسويقها مواد تجميلية غير مرخصة إطلاق 613 خدمة إلكترونية حكومية لغاية الربع الثالث من العام الحالي الخلايلة يدعو لإجراء صيانة لجميع المساجد الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الدنماركي
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأربعاء-2022-09-28 11:36 am

ضبط سائق مركبة ظهر بفيديو يقود بطريقة متهورة واستعراضية

ضبط سائق مركبة ظهر بفيديو يقود بطريقة متهورة واستعراضية

جفرا نيوز - وقع حادث تدهور لمركبة شحن "قلاب" صباح اليوم عند منطقة نزول العدسية باتجاه البحر الميت، دون تسجيل اي اصابة تذكر او اعاقة لحرة المركبات، حيث تحركت الفرق الميدانية الى الموقع لرفع الأثر المروري وفتح تحقيق بالحادث.

كما وقع حادث تدهور آخر لإحدى المركبات عند منطقة نفق النهضة باتجاه جسر الملكة زين في عمان، ولم تسجل أي اصابات فيما تم رفع المركبة عن حرم الشارع، وتم التعامل ايضا مع حادثين منفصلين بين 4 مركبات على طريق خلدا باتجاه المدينة الطبية ما تسبب بأثر مروري وازدحام في الطريق المذكور. 

وبحسب التقرير المروري اليومي عبر اذاعة الأمن العام الأربعاء ، ضبط العاملون في ادارة السير مركبة نوع "BMW" ظهرت في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث كان يقودها السائق بصورة متهورة واستعراضية، حيث تم حجز المركبة تمهيدا لاجراء المقضى القانوني . 

وجددت الادارات المرورية دعوتها للسائقين بضرورة تفقد مركباتهم فنياً لتجنب أي عطل للمركبات تعيق حركة السير، خاصة في ظل موجة الحر التي تشهدها المملكة.