النسخة الكاملة

ويست يشبه خسارته لكارداشيان بوفاة الملكة إليزابيث

الخميس-2022-09-27 08:03 pm
جفرا نيوز -
شبّه مغني الراب الأميركي كانييه ويست خسارة الملكة إليزابيث بعد رحيلها في الثامن من شهر سبتمبر/أيلول الجاري، بخسارته لزوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارادشيان.

وكان ويست وكارادشيان قد أعلنا انفصالهما رسميًا في شهر مارس/آذار الماضي بعد زواج دام 8 سنوات.

وعلق مغني الراب الأميركي عبر صفحته على إنستغرام: ”لندن، أعرف كيف تشعرين؛ فقد خسرت ملكتي أيضاً".

وفشلت محاولات ويست في إعادة زوجته التي كانت مصرّة على الطلاق، بعد أن رفعت دعوى العام الماضي وتحدّث عن صعوبات تواجه الثنائي في حياتهما الزوجية وعن مشاكل نفسية يعاني منها مغنّي الراب.

كما حضّت كارداشيان محكمة في لوس أنجلوس في بيان رفعته إليها على الإسراع في إجراءات الطلاق، قائلة ”أرغب بشدّة أن أتطلّق".

- كانييه ويست يعتذر لـ كيم كارداشيان

واعتذر ويست لكيم كارداشيان قبل أيام قليلة عن ”أي قلق" سببه لها، وقال في مقابلة تلفزيونية: ”هذه هي والدة أطفالي، وأنا أعتذر عن أي ضغوط سببتها، حتى في حالة إحباطي لأن الله يدعوني لأكون أقوى. أيضا، أريد ألا يتسبب أي شخص آخر في أي ضغوط".

وأضاف: ”أنا بحاجة إلى أن تكون في أفضل الأحوال لتكون قادرة على تربية هؤلاء الأطفال".

وأكد كانييه ويست أنه يريد أن يحضر أطفاله من ”كيم" وهم ”نورث" 9 سنوات، ”سانت" 6 سنوات، ”شيكاغو" 4 سنوات، و"باسالم" 3 سنوات، قائلا ”أريد أن يذهب أطفالي إلى دوندا ويجب أن أقاتل من أجلهم".

وأشار خلال مقابلته في برنامج Good Morning America: ”هذا يؤلمك عندما تضطر إلى الصراخ بشأن ما يرتديه أطفالك.. أنا والدهم. يجب أن تكون أمور الأبوة والأمومة مشتركة. الأمر لا يتعلق بالمرأة فقط. مثل الرجال لديهم خيار أيضا. أصوات الرجال مهمة".

وأردف: ”لدي منصة حيث يمكنني أن أقول ما لا يستطيع الكثير من الآباء قوله بصوت عالٍ".

صراع كانييه ويست وكيم كارادشيان بسبب مدرسة أولادهما

وكان كانييه ويست قد دخل في صراع مع كيم كارداشيان بسبب المدرسة التي يريد أن يلتحق بها أولادهما، وشارك عددا من الرسائل الشخصية بينه وبين كيم على إنستغرام ثم عاد مجددا وحذفها.

وانتقد اختيار كيم للمدرسة التي يدرس فيها أولاده الأربعة، إذ يذهب الأولاد إلى مدرسة تمهيدية خاصة حتى الصف الثاني عشر في لوس أنجلوس، إلا أنه أصر بأن يلتحق أولاده بالمدرسة التي أسسها، وهي أكاديمية دوندا التي تحمل اسم والده، وهي مدرسة قائمة على تعاليم الدين والإيمان.

وعلق كانييه: ”نحتاج لأن نتحدث بشكل شخصي، لا يحق لك اختيار مدرسة الأطفال أو تفعلين ذلك لأن نصفك أبيض"، إشارة لكونها مزيجا من أوروبا الغربية وذات أصول أرمينية.