التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها البنك الدولي يؤكد استمرار دعمه للأردن بمختلف المجالات تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني البرماوي: لدينا مخزون استراتيجي من المواد التموينية مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الثلاثاء-2022-09-27 12:20 pm

قصة خادمة مع أسرة أردنية.. سرقت منزلهم وحاولت ابتزازهم بصور طفلتهم العارية

قصة خادمة مع أسرة أردنية.. سرقت منزلهم وحاولت ابتزازهم بصور طفلتهم العارية



جفرا نيوز - رصد - أقدمت خادمة بنغالية، على تصوير طفلة مخدومها، البالغة من العمر 12سنة، خِلسةً، وهي عارية، لإبتزازه عند الحاجة، وفق رواية الزميل غازي المرايات المختص بتغطية أخبار الجرائم.

وتتلخص احداث القضية بتفاصيل بشعة للغاية، وتخطيط اجرامي مسبق من قبل الخادمة للايقاع بمخدومها والحصول على مبتغاها، دون معرفتها أن يد القانون ستطالها وستكون عبرة لكل من تسول له نفسه العبث وتهديد أمن المواطنين أو اي شخص على أراضي المملكة.


تفاصيل الواقعة

أقدمت الخادمة البنغالية التي تعمل في منزل عائلة أردنية، بسرقة مبلغ 34 ألف دينار وجواز سفرها، وبعد تقديم الشكوى، تبين بالتحري والتحقيقات بأن الخادمة هي السارقة، وتمت إحالتها للمحكمة، وأدانتها الأخيرة بالسرقة، وقضت بحبسها سنتين.

وخلال وجود الخادمة البنغالية بالسجن، تمكن زوجه والذي يعمل في دولة الإمارات، من التواصل مع المشتكي مخدوم زوجته، وطلب منه أن يسقط حقه الشخصي عن زوجته، وإن لم يفعل، سينشر صور وفيديوهات لطفلته وهي عارية تماماً على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي أرسلها له لتأكيد حيازته لها.

والد الطفلة لم يرضخ لإبتزاز زوج خادمته، واشتكى لدى الجهات المعنية في وحدة الجرائم الإلكترونية، وتم التحقيق بالموضوع وإحالة القضية إلى محكمة الجنايات الكبرى، والتي بدورها جرمت الخادمة بجناية هتك العرض مكررة ثلاث مرات، وقضت بوضعها بالأشغال المؤقتة 8 سنوات، بعد أن أثبتت الخبرة الفنية التي عينتها المحكمة، بأن الصور والفيديوهات مُرسلة من هاتف الخادمة لزوجها، عبر إحدى وسائل التواصل الاجتماعي.