النسخة الكاملة

قصة خادمة مع أسرة أردنية.. سرقت منزلهم وحاولت ابتزازهم بصور طفلتهم العارية

الخميس-2022-09-27 12:20 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - رصد - أقدمت خادمة بنغالية، على تصوير طفلة مخدومها، البالغة من العمر 12سنة، خِلسةً، وهي عارية، لإبتزازه عند الحاجة، وفق رواية الزميل غازي المرايات المختص بتغطية أخبار الجرائم.

وتتلخص احداث القضية بتفاصيل بشعة للغاية، وتخطيط اجرامي مسبق من قبل الخادمة للايقاع بمخدومها والحصول على مبتغاها، دون معرفتها أن يد القانون ستطالها وستكون عبرة لكل من تسول له نفسه العبث وتهديد أمن المواطنين أو اي شخص على أراضي المملكة.


تفاصيل الواقعة

أقدمت الخادمة البنغالية التي تعمل في منزل عائلة أردنية، بسرقة مبلغ 34 ألف دينار وجواز سفرها، وبعد تقديم الشكوى، تبين بالتحري والتحقيقات بأن الخادمة هي السارقة، وتمت إحالتها للمحكمة، وأدانتها الأخيرة بالسرقة، وقضت بحبسها سنتين.

وخلال وجود الخادمة البنغالية بالسجن، تمكن زوجه والذي يعمل في دولة الإمارات، من التواصل مع المشتكي مخدوم زوجته، وطلب منه أن يسقط حقه الشخصي عن زوجته، وإن لم يفعل، سينشر صور وفيديوهات لطفلته وهي عارية تماماً على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي أرسلها له لتأكيد حيازته لها.

والد الطفلة لم يرضخ لإبتزاز زوج خادمته، واشتكى لدى الجهات المعنية في وحدة الجرائم الإلكترونية، وتم التحقيق بالموضوع وإحالة القضية إلى محكمة الجنايات الكبرى، والتي بدورها جرمت الخادمة بجناية هتك العرض مكررة ثلاث مرات، وقضت بوضعها بالأشغال المؤقتة 8 سنوات، بعد أن أثبتت الخبرة الفنية التي عينتها المحكمة، بأن الصور والفيديوهات مُرسلة من هاتف الخادمة لزوجها، عبر إحدى وسائل التواصل الاجتماعي.