عزايزة: توسيع المشاركة السياسية أبرز أولويات الدولة الأردنية إيقاف الخدمات الإلكترونية كافة في أمانة عمان لمدة ساعة تشكيل فريق وزاري لمتابعة قضايا المواطنين في المحافظات - تفاصيل تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية "الجنايات الكبرى": تمديد حظر النشر بجريمة قتل في جرش الأرصاد تكشف عن المنطقة التي سجلت أعلى هطول مطري هل سيتم سحب مشروع قانون الضمان الاجتماعي من الحكومة اليوم ؟ مديريات تربية تعلق دوام المدارس - أسماء طقس غائم وبارد وزخات متفرقة في اغلب مناطق المملكة اليوم والأرصاد تحذر الأمن يحذر الأردنيين من حالة عدم الاستقرار الجوي وفيات الأردن الثلاثاء 29-11-2022 عدم استقرار جوي الثلاثاء البحث الجنائي يكشف ملابسات جريمة قتل سيدة في عام 2003 الملكة القرينة كاميلا تستقبل الملكة رانيا في لندن حداد: اللون والطعم لا يكفيان لمعرفة جودة الزيت الدغمي يدعو لحوار وطني عميق .. ويؤكد : علينا الإفادة من تجربة التل في الإدارة العامة الحكومة تدعو لاخذ الحيطة والحذر وفاة نزيل في سجن باب الهوى الديحاني يطمئن على صحة العيسوي إعلان حالة الطوارئ الخفيفة في المملكة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-09-27 10:35 am

"المطرب النقاش" يحيي أول حفل غنائي - فيديو

"المطرب النقاش" يحيي أول حفل غنائي - فيديو

جفرا نيوز - بعد أسابيع قليلة على اكتشاف موهبته، يستعد المواطن المصري أحمد سالم المعروف إعلامياً بـ "المطرب النقاش" لإحياء أول حفل غنائي في مصر 20 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، متحدثاً عبر صفحته على فيس بوك عن تفاصيل الحفل وأسعار التذاكر.

ويأتي الحفل بعد أسابيع على تصدر اسم المطرب النقاش أحمد سالم مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع نشره لمقطع فيديو بصوته لأغنية "بكرة يا حبيبي" للراحلة وردة الجزائرية أثناء عمله في مهنة النقاشة، رغم أنه التقط قبل عام وفقاً لما قاله في تصريحات صحافية سابقة.

ولفتت موهبة المطرب النقاش الانتباه ليس فقط بين الجمهور العادي، لكن أيضاً بين صناع الموسيقى، ومنهم المطرب رامي جمال الذي قال إنه يدعم أحمد سالم وبحث عنه ليتعاون معه في أغنية جديدة.

وحول انتشار الفيديو قال أحمد سالم المطرب النقاش في تصريحات تلفزيونية إنه لم يكن يتوقع أن يُحدث كل تلك الضجة على الفيديو، خصوصاً أنه تم تصويره من نحو عام ونصف العام، وحقق 10 آلاف مشاهدة فقط على قناته على يوتيوب خلال تلك الفترة.