"يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2022-09-27 09:55 am

ضبط مركبة تحمل زامور خطر

ضبط مركبة تحمل زامور خطر

جفرا نيوز - ضبطت الأجهزة الأمنية مركبة تحمل زامور خطر غير مخصصة لذلك، وتم حجز المركبة واتخاذ المقتضى القانوني بحق السائق.

واستعرض التقرير المروري اليومي، أبرز جهود الإدارات المرورية والمستمرة والمتمثلة بالانتشار المبرمج والرقابة المروية لمجموعات السير على الطرق لمنع حدوث أي عائق على كافة الطرق.

وكشف التقريرعن حركة الطرق التي تسير بشكل انسيابي خلال ساعات الصباح مع وجود بعض المعيقات بسبب اصطفاف المركبات بشكل عشوائي وبشكل مزدوج أمام المحال التجارية، بالإضافة إلى وجود اعمال صيانة لماسورة مياه على كتف الطريق بالقرب من دوار المشاغل وتعطل الإشارات المرورية عند اشارات التوتنجي وتعطل مركبة عند نفق صافوط باتجاه صويلح وتعطل أخرى بشارع الاستقلال، بالإضافة إلى تعطل مركبة شحن بالقرب من اشارات الاسكان، حيث تم التعامل مع جميع العوائق بالسرعة الممكنة .

ونوه التقرير بأن العاملين على الدوريات الخارجية لم تتعامل مع أي عوائق مرورية على الطرق خلال ساعات الصباح مع تواجد مرتبات المرور والمنتشرة لرفع أي عائق بالسرعة الممكنة.

وأكد التقرير بأن المحطات الأمنية والمنتشرة على مختلف الطرق متواجدة لتقديم يد العون والمساعدة للأخوة المواطنين حيث تم التعامل مع مركبة نفذ وقودها بمحطة عنيز على الطريق الصحراوي.

ودعا التقرير المروي السائقين بضرورة الإبتعاد عن الوقوف بشكل عشوائي ومزدوج أمام المحال التجارية مما لها الأثر في إبطاء حركة السير وعدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ 911 عند تعطل مركباتهم أو حدوث أي عائق على الطرق والتأكد من تثبيت حمولة مركبات الشحن على الطرق الخارجية لتجنب إحداث معوقات مرورية على الطرق.