عزايزة: توسيع المشاركة السياسية أبرز أولويات الدولة الأردنية إيقاف الخدمات الإلكترونية كافة في أمانة عمان لمدة ساعة تشكيل فريق وزاري لمتابعة قضايا المواطنين في المحافظات - تفاصيل تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية "الجنايات الكبرى": تمديد حظر النشر بجريمة قتل في جرش الأرصاد تكشف عن المنطقة التي سجلت أعلى هطول مطري هل سيتم سحب مشروع قانون الضمان الاجتماعي من الحكومة اليوم ؟ مديريات تربية تعلق دوام المدارس - أسماء طقس غائم وبارد وزخات متفرقة في اغلب مناطق المملكة اليوم والأرصاد تحذر الأمن يحذر الأردنيين من حالة عدم الاستقرار الجوي وفيات الأردن الثلاثاء 29-11-2022 عدم استقرار جوي الثلاثاء البحث الجنائي يكشف ملابسات جريمة قتل سيدة في عام 2003 الملكة القرينة كاميلا تستقبل الملكة رانيا في لندن حداد: اللون والطعم لا يكفيان لمعرفة جودة الزيت الدغمي يدعو لحوار وطني عميق .. ويؤكد : علينا الإفادة من تجربة التل في الإدارة العامة الحكومة تدعو لاخذ الحيطة والحذر وفاة نزيل في سجن باب الهوى الديحاني يطمئن على صحة العيسوي إعلان حالة الطوارئ الخفيفة في المملكة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-09-26 08:13 pm

أحمد حلمي يعلن إصابته بفيروس كورونا

أحمد حلمي يعلن إصابته بفيروس كورونا

 أعلن الفنان أحمد حلمي، إصابته بفيروس كورونا، مؤكداً تواجده في العزل الصحي المنزلي بعد ظهور المسحة الطبية إيجابية، وطالب الجميع بتوخي الحذر مؤكداً أن الأعراض شديدة.

وظهر حلمي في بث مشترك مع عدد من أصدقائه عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، وهو نائم على السرير، وكشف عن إصابته بفيروس كورونا، ويعاني من الأعراض الشديدة للمرض متسائلاً: "أنا ليه يجيلي كورونا".

وأضاف أنه يقضي فترة العزل المنزلي بعد أن جاءت نتيجة المسحة والتحاليل الطبية إيجابية.

وتواجد حلمي في الفترة الأخيرة بكواليس التحضير لأول عمل مسرحي سيقدمه بعد قطيعة دامت 20 عاماً، وكان من المقرر البدء في عرضه مع الليلة الأولى من العام 2023.

حلمي تعاقد مع المنتج حمدي بدر؛ لتجسيد بطولة عمل مسرحي ضخم يتم عرضه ليلة رأس السنة الميلادية 2023 بمصر، ورغم تكتم تفاصيل العرض، إلا أن حلمي كعادته ترك إشارات يفهم منها الجمهور بعض المعلومات عن عمله المرتقب، حيث حرص أثناء توقيع العقد على إظهار غلاف رواية تنتمي إلى روائع المسرح العالمي، وحرص حلمي على إخفاء اسم الرواية ومؤلفها بيديه.

وكانت آخر الأعمال المسرحية التي شارك فيها النجم أحمد حلمي هي «حكيم عيون» مع الراحل علاء ولي الدين وكريم عبدالعزيز.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد حلمي كان فيلم "واحد تاني" الذي عرض في العام الحالي، وشارك في البطولة كل من روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، أحمد مالك، عمرو وهبة، محمد التاجي، نور إيهاب، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.