النسخة الكاملة

نسرين طافش تحذف صورها مع زوجها مجددا

الخميس-2022-09-26 08:08 pm
جفرا نيوز -
 أثارت الفنانة نسرين طافش التساؤلات مرة أخرى بعدما حذفت صورها مع زوجها خبير الطاقة المصري، شريف شرقاوي، مجددًا، ليعود الحديث حول انفصالهما.

ونشرت طافش رسالة، على خاصية ”الستوري"، في إنستغرام بعد حذف صورها مع زوجها ”اعتزل ما يؤذيك".

ونشرت في رسالة أخرى: ”مع موسم الخريف، أنوي أن تسقط كسقوط أوراق الشجر الهادئ، كل المعتقدات والأفكار والتعلّقات والصدمات والطاقة السلبية والحواجز والأحكام والتوقعات، وكل مالا يخدمني وبكل سهولة ويسر وأفضل احتمال، وكل ما يمنع ذلك هل تسمح بتحويله إلى طاقة حب، وفرة، سلام، أمان، أموال، بهجة؟ #نعم".

وكانت المرة الأولى التي تحذف فيها بطلة مسلسل ”جوقة عزيزة" الذي عرض في رمضان الفائت، صورها مع زوجها في السادس والعشرين من شهر أغسطس/آب الماضي، وحينها انهالت التساؤلات حول حقيقة انفصال الاثنين.

ورد وقتها زوجها الشرقاوي على تعليقات الجمهور بالقول: ”نسرين طافش زوجتي وست الستات، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

وأعادت نسرين طافش مشاركة الصور المحذوفة التي جمعتها مع زوجها، والتي اختفت من حسابها في ”إنستغرام"؛ ما يؤكد أنها لجأت لخاصية إخفاء الصور Archive التي توفرها المنصة، هذا الأمر أثار تساؤلات الجمهور حول أسباب إقدام نسرين على تلك الخطوة ثم التراجع عنها.

وقال معلقون وقتها إن نسرين واجهت مشكلة مع زوجها، ما دفعها لحذف صوره، والسفر وحدها لفرنسا، رغبة في الابتعاد عنه لبرهة، بينما قال آخرون إن نسرين فعلت ذلك بقصد جذب انتباه الجمهور، وتصدر الترند لا أكثر.