الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس الأمير حسن يهنئ ملك المغرب بإنجاز المنتخب ابو السمن: استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات والاعتصام لم يفض البنك المركزي يحذر الأردنيين الملك يؤكد على دعم لبنان في جهوده لتخطي الأزمات الصفدي ونظيراه المصري والعراقي يعقدون اجتماعا ثلاثيا في عمّان الفايز يزور دائرة قاضي القضاة 78.4% نسبة عجز تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية الملك يتقبل أوراق اعتماد 8 سفراء دول - صور اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزًا صحيًا الصفدي: بدء العمل من أجل الربط الكهربائي بين الأردن والعراق منح مزاولي المهن الصحيَّة مُهلة إضافيَّة لتسوية أوضاعهم - تفاصيل إضاءة شجرة الميلاد في الكرك .. "محبة وأخوة ووحدة" خلال حملات ومداهمات نوعية .. القبض على 18 تاجرًا ومروجًا في العاصمة ومناطق أخرى
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-09-26 08:08 pm

نسرين طافش تحذف صورها مع زوجها مجددا

نسرين طافش تحذف صورها مع زوجها مجددا

 أثارت الفنانة نسرين طافش التساؤلات مرة أخرى بعدما حذفت صورها مع زوجها خبير الطاقة المصري، شريف شرقاوي، مجددًا، ليعود الحديث حول انفصالهما.

ونشرت طافش رسالة، على خاصية ”الستوري"، في إنستغرام بعد حذف صورها مع زوجها ”اعتزل ما يؤذيك".

ونشرت في رسالة أخرى: ”مع موسم الخريف، أنوي أن تسقط كسقوط أوراق الشجر الهادئ، كل المعتقدات والأفكار والتعلّقات والصدمات والطاقة السلبية والحواجز والأحكام والتوقعات، وكل مالا يخدمني وبكل سهولة ويسر وأفضل احتمال، وكل ما يمنع ذلك هل تسمح بتحويله إلى طاقة حب، وفرة، سلام، أمان، أموال، بهجة؟ #نعم".

وكانت المرة الأولى التي تحذف فيها بطلة مسلسل ”جوقة عزيزة" الذي عرض في رمضان الفائت، صورها مع زوجها في السادس والعشرين من شهر أغسطس/آب الماضي، وحينها انهالت التساؤلات حول حقيقة انفصال الاثنين.

ورد وقتها زوجها الشرقاوي على تعليقات الجمهور بالقول: ”نسرين طافش زوجتي وست الستات، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

وأعادت نسرين طافش مشاركة الصور المحذوفة التي جمعتها مع زوجها، والتي اختفت من حسابها في ”إنستغرام"؛ ما يؤكد أنها لجأت لخاصية إخفاء الصور Archive التي توفرها المنصة، هذا الأمر أثار تساؤلات الجمهور حول أسباب إقدام نسرين على تلك الخطوة ثم التراجع عنها.

وقال معلقون وقتها إن نسرين واجهت مشكلة مع زوجها، ما دفعها لحذف صوره، والسفر وحدها لفرنسا، رغبة في الابتعاد عنه لبرهة، بينما قال آخرون إن نسرين فعلت ذلك بقصد جذب انتباه الجمهور، وتصدر الترند لا أكثر.