النسخة الكاملة

كيم كارداشيان تثير ضجة في ميلانو.. ملابس داخلية شفافة

الخميس-2022-09-25 08:23 pm
جفرا نيوز -
جفرانيوز- حظيت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان باستقبال حافل في اليوم الرابع من أسبوع الموضة في ميلانو، شمال إيطاليا.

وشهدت فعاليات اليوم عرضا لمجموعة "دولتشه أند جابانا" صُممت بالتعاون مع كارداشيان. وتهافت محبو نجمة تلفزيون الواقع بأعداد كبيرة إلى مقر الدار الإيطالية في مركز متروبول، آملين في رؤية كارداشيان إثر الحملة الإعلانية الضخمة التي مهدت للحدث والمنشورات الكثيرة حوله عبر الشبكات الاجتماعية.


دارين حداد تفاجئ جمهورها بصور جديدة.. رقص وجرأة (صور)
وعُرض في خلفية المنصة أثناء الحدث، فيلم بالأبيض والأسود لكيم كارداشيان بشعرها الأشقر البلاتيني، وهي تتناول طبقاً من المكرونة في المطعم. كما تضمن الشريط لقطات بطيئة تُظهر النجمة الأمريكية وهي تقوم بحركات عادية كمسح فمها أو تناول قطعة من الخبز.

ومشت العارضات على المنصة على وقع موسيقى حماسية لتقديم مجموعة الأزياء بعنوان "تشاو كيم" التي اختارت قطعها نجمة تلفزيون الواقع من مجموعات الدار الإيطالية بين 1987 و2007.

وتشمل المجموعة نسخاً مجددة من قطع تاريخية بينها بزات كاملة وفساتين ضيقة وكورسيهات وملابس داخلية شفافة أو من الدانتيل، إضافة إلى أزياء مريحة وسراويل جينز أو قمصان "كروب توب".

وحضرت في القاعة كريس جينر والدة كيم، وابنتها نورث وإحدى شقيقاتها في الصف الأول للتصفيق لملكة الشبكات الاجتماعية التي حيت الجمهور في نهاية العرض، برفقة المصممين دومينيكو دولتشه وستيفانو جابانا.