النسخة الكاملة

هيفاء وهبي تتفوق على دنيا سمير غانم وأحمد عز وكريم عبد العزيز

الخميس-2022-09-25 04:10 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تفوقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على النجوم دنيا سمير غانم، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، ومحمد إمام، وتامر حسني، في إيرادات شباك التذاكر، السبت، الخاصة بأعمالهم السينمائية.

وتصدر فيلم ”أشباح أوروبا" بطولة الفنانة هيفاء وهبي إيرادات شباك التذاكر، متفوقًا على إيرادات فيلم ”تسليم أهالي" بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد.

وحقق فيلم أشباح أوروبا السبت 151277 جنيها مصريا، بحدود 8 آلاف دولار، بينما حقق فيلم ”تسليم أهالي" إيرادات 132512 جنيها، بحدود 6.8 ألف دولار، وفق ما أكده مدير التوزيع محمود الدفراوي.

 
وأتت إيرادات جميع الأفلام المنافسة في موسم صيف 2022، في شباك تذاكر السبت 24 سبتمبر، على النحو التالي:

– فيلم كيرة والجن يحقق 123203 جنيهات. (6300 دولار)

– فيلم بحبك يحقق 78950 جنيها. (4057 دولارا)

– فيلم عمهم يحقق 118210 جنيهات. (6 آلاف دولار)

 
– فيلم خطة مازنجر يحقق 13946 جنيها. (700 دولار)

– فيلم الدعوة عامة يحقق 2504 جنيهات. (128 دولارا)

طرح فيلم أشباح أوروبا
 
وقامت الشركة المنتجة لفيلم ”أشباح أوروبا"الأربعاء الماضي بطرحه بدور العرض في مصر، بعدما شهد العديد من التأجيلات بسبب الخلاف الذي نشب بين النجمة هيفاء وهبي ومنتج الفيلم محمد الوزيري.
يشارك بفيلم أشباح أوروبا العديد من الفنانين مع هيفاء وهبي، منهم: أحمد الفيشاوي، أروى جودة، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، عباس أبو الحسن، باسم سمرة، سعد المختار، والفيلم من تأليف آمين جمال، كريم فاروق، وتحت قيادة المخرج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار تشويقي كوميدي، حيث تنجب زوجة ستة توائم، ما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تترك زوجها وتسافر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

أبطال فيلم تسليم أهالي
 
يضم فيلم تسليم أهالي العديد من الفنانين مع دنيا سمير غانم وهشام ماجد، منهم: عبد الله مشرف، دلال عبد العزيز، سمير غانم، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، محمد حسني، أحمد فتحي، عمرو وهبة ومحمد ممدوح.

كيرة والجن
 
فيلم تاريخي ودراما مصرية، من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وأحمد مالك، وهدى المفتي. طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في مصر بتاريخ 30 يونيو 2022.