أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأحد-2022-09-25 01:04 pm

كمين أمني يفضي للقبض على مطلوب مسلح ومصنف بالخطر

كمين أمني يفضي للقبض على مطلوب مسلح ومصنف بالخطر



إدارة مكافحة المخدرات تحبط محاولة تهريب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة بواسطة مواسير بلاستيكية وتلقي القبض على المتورطين 

 بعد جهود استخبارية ، كمين يفضي للقبض على مطلوب مروج ومصنف بالخطر والمسلح في محافظة معان 

جفرا نيوز - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات عن قيام مجموعة من الاشخاص بمحاولة تهريب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة إلى داخل المملكة عبر أحد المعابر الحدودية، إذ قام فريق خاص بمتابعة جمع المعلومات والتحقيق للتأكد من حيثيات القضية وإحباط عملية التهريب .

وأكّد الناطق الاعلامي انه وبعد جمع المعلومات وتحديد كافة تفاصيل عملية التهريب جرى ايقاف مركبة الشحن التي يقودها شخص من جنسية عربية وعند محاولة اجتياز الحدود وبتفتيشها عثر داخلها على 80 الف حبة مخدرة أُخفيت داخل مواسير بلاستيكية، وبمتابعة التحقيق حُددت هوية شخصين تورطا بالقضية داخل المملكة ، وجرى تحديد مكان وجودهما وأُلقي القبض عليهما.

وفي محافظة معان أكّد الناطق الاعلامي أنّ فريقاً تحقيقياً من الادارة تولى متابعة وجمع المعلومات عن أحد مروجي المواد المخدرة والمصنف بالخطر والمسلح ، وبحقه قيود بترهيب المواطنين والاتجار بالمواد المخدرة ، إذ قام الفريق بعد جهود استخبارية بتحديد الاماكن التي يتردد عليها ذلك الشخص ووضعت عدة كمائن أمنية له وتمكنوا من مداهمته والقاء القبض عليه وضُبط بحوزته سلاح ناري وسيُحال بعد التحقيق معه لمصادر طلباته.