أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2022-09-25 09:09 am

جامعة الزرقاء تعلن عن فتح باب الالتحاق في تخصص دكتور في طب الأسنان - رابط

جامعة الزرقاء تعلن عن فتح باب الالتحاق في تخصص دكتور في طب الأسنان - رابط

جفرا نيوز - تعلن جامعة الزرقاء عن فتح باب استقبال طلبات الالتحاق بتخصص دكتور في طب الأسنان بعد انهاء متطلبات الاعتماد وموافقة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها على ذلك.

وأشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي إلى أن الجامعة ستبدأ في استقبال طلبات الالتحاق بدءاً من صباح يوم الأحد ٢٥-٩-٢٠٢٢ ولغاية ١-١٠-٢٠٢٢، ومن خلال تقديم طلب الالتحاق الالكتروني عبر الرابط.

 (https://systems2.zu.edu.jo/StudentDental/AdmissionPortal/Login)، حيث ستعمل لجان القبول في الكلية على فرز الطلبات وفقا لسياسة القبول المعتمدة للتخصص والمرتكزة على التنافس بين الطلبة المتقدمين والمقابلات الشخصية.

وأكد أن الجامعة خطت نحو التميز بسعيها نحو استحداث التخصصات الطبية كتخصص دكتور في طب الأسنان، والذي يعد الأول على مستوى الجامعات الأردنية الخاصة، والثالث على مستوى الجامعات الأردنية كافة.

ولفت إلى أن موافقة مجلس هيئة الاعتماد على تخصص دكتور في طب الأسنان يؤكد نهج الجامعة نحو التميز في جودة البرامج التعلمية التي تطرحها، وسعيها نحو تقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلبة والمجتمع المحلي.

وأوضح أن الجامعة سخرت امكاناتها لتكون كلية طب الأسنان من الكليات الرائدة على المستوى المحلي والعربي بما تضمه من مختبرات حديثة تواكب أحدث التطورات في علم طب الأسنان والعلوم الطبية الأساسية، وقاعات دراسية متطورة، واستقطابها لاعضاء هيئة تدريس من اصحاب الكفاءات العلمية والفنية من مختلف دول العالم.