لجنة وزارية توصي بإجراء دراسات تفصيلية لمشروع المدينة الجديدة الضمان: 22 متقاعدا رواتبهم اعلى من 10 الاف دينار أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2022-09-24 10:33 pm

ينشر إعلاناً في الصحيفة عن فقدانه لشهادة وفاته

ينشر إعلاناً في الصحيفة عن فقدانه لشهادة وفاته

جفرا نيوز - أثار رجل هندي دهشة مستخدمي الإنترنت، بعد انتشار صورة لإعلان نشره في إحدى الصحف يطلب فيه المساعدة للعثور على شهادة وفاته المفقودة.

وشارك أحد ضباط الشرطة الهندية صورة للإعلان المطبوع على تويتر، حيث ادعى رجل أنه فقد شاهدة وفاته، وهي شهادة يتم إصدارها فقط عند وفاة شخص ما.

وجاء في الإعلان الذي نشره شخص يدعى راجيت كومار "لقد فقدت شهادة وفاتي في لومدينغ بازار بتاريخ 7/9/2022"، مع ذكر رقم التسجيل والرقم التسلسلي للشهادة المفقودة.

و منذ أن تمت مشاركته، انتشرت صورة الإعلان على الإنترنت. وتساءل مستخدمو مواقع التواصل عما إذا كان الرجل يطلب المساعدة من السماء. حتى أن بعض المستخدمين سألوا مازحين أين يجب أن يتواصلوا بمجرد عثورهم على الشهادة المفقودة، بحسب موقع إن دي تي في.

وعلق أحد المستخدمين ساخراً "إذا تم العثور على الشهادة المفقودة أين يجب تسليمها في الجنة او النار؟"، وعلق آخر "بالتأكيد هذه هي المرة الأولى التي يفقد فيها شخص ما شهادة وفاته".

ولا يعرف بعد لماذا نشر راجيت كومار مثل هذا الإعلان، وهل فقد بالفعل شهادة وفاته؟ وإذا كان كذلك كيف حصل عليها وهو لا يزال على قيد الحياة؟