النسخة الكاملة

شيرين عبد الوهاب وإلهام شاهين ترقصان مع شاب في الإسكندرية

الخميس-2022-09-24 10:11 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تستعيد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عافيتها تدريجيا، وتحاول العودة إلى حياتها الطبيعية، بعد الأزمات التي تعرضت لها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

فقد ظهرت عبد الوهاب في أحدث نشاطاتها خلال استمتاعها بإجازتها في الإسكندرية برفقة عدد من نجوم الفن أبرزهم الممثلة إلهام شاهين، وشقيقها أمير شاهين، وبعض الأصدقاء المقربين لها.

ووثق مقطع فيديو شيرين وهي ترقص بعفوية وسعادة مع أحد الشباب على أنغام أغنيتها الجديدة ”المترو" المقرر طرحها قريبا.


وبدت الفنانة المصرية محترفة في إتقان حركات الرقص على أنغام الأغنية، وسط تصفيق وتفاعل الحضور.

إلهام شاهين ترقص
وظهرت إلهام شاهين وهي ترقص في المكان ذاته مع أحد الشباب، ونشرت صورة ظهرت فيها برفقة شيرين عبد الوهاب وشقيقها أمير، عبر حسابها في إنستغرام، دون أن تعلق عليها.


 
والأمر ذاته بالنسبة لأمير الذي نشر صورة جمعته بشيرين علق عليها: ”حبيبتي واختي وصحبتي شرين القمر حمدلله على السلامه يا غاليه".

 
تسريب أغنية ”المترو"
وكانت أغنية ”المترو" قد تم تسريبها أخيرًا بشكل مفاجئ، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

وعلق الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة، على تسريب أغنية ”المترو" بالكامل على موقع ”يوتيوب"أخيرًا، والتي كان قد كتبها للفنانة شيرين عبد الوهاب، فزعم العديد من المتابعين أن الكلمات مقتبسة من شعر قديم صاحبه عمر طاهر.

وأعرب طعيمة عن استغرابه من اتهامه باقتباس كلمات الأغنية، وقال لـ"فوشيا": ”الخبر جعلني أضحك، أول مرة أسمع هذا الكلام، ولكن في الآخر هذه مجرد شائعة ولن أستطيع أن أمنع الناس عن الكلام، فأنا شاعر امتلك تاريخا فنيا كبيرا، من المؤكد أن هذا غير صحيح".