النسخة الكاملة

الدكتورة خلود تصدم جمهورها بدون مكياج - صور

الخميس-2022-09-24 07:36 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - شاركت الدكتورة الكويتية خلود جمهورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق (سناب شات) مجموعة من مقاطع الفيديو التي استعرضت فيها خطوات وضع المكياج، لافتة الأنظار بتغير ملامحها حيث ظهرت بدون مكياج نهائياً.

وفاجأت الفاشنيستا الكويتية جمهورها بظهورها بدون مكياج، حيث أظهرت الصور عيوب بشرتها، وبدأ الجمهور في المقارنة بين ما تظهر عليه الدكتورة خلود في مقاطع الفيديو التي تنشرها وبين ظهورها بدون مكياج، وفق (ليالينا).

و أبرزت الصور تغير ملامح الدكتورة خلود والفارق بين ملامحها التي تظهر بها بالمكياج وبدونه، وتباينت ردود الأفعال حول ملامح الفاشنيستا الكويتية، فبينما اعتبر البعض أن ملامحها طبيعية وأكثر هدوءا بدون مكياج، رأى آخرون أن تغير ملامحها يرجع لفقدانها للوزن خلال الفترة الماضية.

 فيما رأى آخرون أن كل الفاشنيستات شخصيات أخرى في الطبيعة عما يظهرن عليه باستخدام الفلاتر والمكياج ومحسنات الصور.

و هذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها الدكتورة خلود جمهورها بظهورها بدون مكياج، فسبق وأثارت الجدل بظهورها على طبيعتها ليتنمر عليها البعض وهو ما واجهته الدكتورة خلود بشجاعة وقالت: "اكتشفت شغلة، في فئة من الجهلاء اتعودوا يشوفوا المشهور أو المشهورة بفلتر، مصيبة هذه إنه بدون فلتر صار شي غريب".


وأضافت" صار بدون فلتر شي غريب شي غريب اشلون بدون فلتر لازم فلتر، اتعودتوا، على الفلاتر وعلى شكل معين.. صدق أنا ما أقدر أكذب عليكم وأحط لكم فلتر وأنا أسوي ميكب تيتوريال، أو سكين كير، أحط فيلتر ناصع البياض وأملس الوجه وأقول لكم بصوا هذا من الكريم أو الهايلايتر أو شوفوا اللون".

واختتمت الدكتورة خلود حديثها لمنتقديها قائلة"ولا أقول لكم شوفوا الأيلاينر والفلتر فيه آيلاينر، بيصير؟ في ناس اتعودت أنها ينضحك عليها بفلتر وتصدق، وتقول شوفوا أيلاينرها وبشرتها ناصعة البياض وهو فلتر للأسف".