أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2022-09-24 07:08 pm

ورشة عمل لـجامعة "ستراثكلايد" البريطانية حول التعليم والتعلم لأعضاء هيئة تدريس "الشرق الأوسط"

ورشة عمل لـجامعة "ستراثكلايد" البريطانية حول التعليم والتعلم لأعضاء هيئة تدريس "الشرق الأوسط"

عمّان - اختتمت في جامعة الشرق الأوسط ورشة عمل عقدت على مدار أربعة أيام، بالتعاون مع مطوري برامج التعليم والتعلم من جامعة ستراثكلايد البريطانية، إحدى الجامعات التي تستضاف برامجها في الصيدلة، والترجمة بـ"الشرق الأوسط".

 

 

 

وسلّطت ورشة العمل التي شارك فيها (80) عضو هيئة تدريس من كليات الجامعة وأقسامها المختلفة، قدمها كل من الدكتورة كاثلين سافاج والدكتور شون موريسي من "ستراثكلايد"، بحضور رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، الضوء على جودة التعليم، وفاعلية البرامج الأكاديمية، ونتاجات مساقاتها، واستراتيجيات التقييم الحديثة التي تهدف إلى قياس مخرجاتها بما يتواءم مع رسالة ورؤية الجامعة.

 

 

وقالت الدكتورة المحادين إن الجامعة توفر الورش التدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية حتى يكونوا مبتكرين، وقادرين على بلورة إمكاناتهم القيادية بما يمكّنهم من الوفاء بالتزاماتهم نحو الطلبة والمجتمع المحلي، في التزامٍ راسخ من قبل الجامعة بتعزيز الأدوار القيادية الفردية والمؤسسية.

 

 

 

وفي نهاية الورشة قدّم المشاركون مخطط برامجي سعيًا منهم لبناء خطط دراسية تحاكي متطلبات سوق العمل، وتمد الأخير بخريجين أكفاء.