أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2022-09-24 07:06 pm

على رأسها حبها للمال ... حقائق مثيرة جديدة عن ميجان ماركل

على رأسها حبها للمال ... حقائق مثيرة جديدة عن ميجان ماركل

جفرا نيوز - كشف كتاب جديد العديد من الأسرار الخاصة بميجان ماركل خلال هذه الفترة، وعلى رأسها حبها للهدايا والأموال.

ويزعم الكتاب الجديد أن دوقة ساسكس ميجان ماركل صُدمت خلال جولتها مع هاري في أستراليا لاعتقادها أنها ستحصل على أجر مقابل الرحلة، كما تحدث حظيت الدوقة بالترحيب من قبل الحشود عندما زارت هي ودوق ساسكس دول الكومنولث في عام 2018 ، لكن وراء الكواليس صرخت ميجان في موظفيها واتهمتهم بفشلها.

وقيل إنها لم تكن راضية عن مساعدها الذي اتبع بروتوكولًا صارمًا برفضه قبول هدايا مجانية من الملابس والمجوهرات التي ترسلها الشركات إلى الدوقة، فيما تم تقديم هذه المزاعم في كتاب "القوة الخفية وراء التاج – Courtiers: The Hidden Power Behind the Crown ”، من تأليف فلانتين لاو ، والذي يتم نشره بشكل متسلسل في صحيفة التايمز.