لجنة وزارية توصي بإجراء دراسات تفصيلية لمشروع المدينة الجديدة الضمان: 22 متقاعدا رواتبهم اعلى من 10 الاف دينار أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-09-24 01:56 pm

مفاجأة.. هشام سليم أخبر شقيقه بشعوره بقرب موعد وفاته

مفاجأة.. هشام سليم أخبر شقيقه بشعوره بقرب موعد وفاته

حزن كبير سيطر على الوسط الفني برحيل الفنان المصري هشام سليم، الذي توفي ظهر الخميس عن عمر يناهز الـ 64 بعد صراع مع مرض السرطان.

لكن يبدو أن الأمر الذي جاء صادماً للجميع، لم يكن كذلك بالنسبة لعائلة الفنان الراحل، وهو ما كشفت عنه الفنانة المصرية نهال عنبر، عضو مجلس نقابة الممثلين في تصريحات تلفزيونية.

حيث أكدت أنها منذ مساء الأربعاء وهي تعلم أنه لا يملك سوى ساعات قليلة فقط، بعد تدهور الحالة الصحية، وهو ما جعلهم يقومون بتجهيز كافة التحضيرات الخاصة بالجنازة.

لتكشف بعدها عن مفاجأة مدوية، موضحة أن هشام سليم أبلغ شقيقه والمقربين منه وعلى رأسهم يسرا، أنه سيرحل في الثاني والعشرين من شهر سبتمبر، وهو ما تحقق بالفعل.

كما ذكر كلمة لم يفهمها الجميع سوى عند وفاته، حيث قال لهم "تن تن"، وهو ما تحقق حينما توفي في العاشرة إلا عشر دقائق صباحا ليتم تفسير الكلمة التي ذكرها لشقيقه.

هشام سليم ابتعد في الفترة الأخيرة وفضل العزلة، حيث كان يعاني من آلام سرطان الرئة، لكنه لم يصرح أو يتحدث عن الأمر على الإطلاق، وفضل أن يظل بعيدا عن الجميع.

الصدمة تلقاها الجميع بالإعلان عن وفاة الفنان الراحل، حيث نعاه عدد كبير من نجوم الوطن العربي، معربين عن افتقادهم له وحزنهم على رحيله.