انقاذ شخصين حاصرتهما المياه في الرويشد الطفيلة تسجل أعلى مجموع مطري خلال الحالة الجوية نائب سابق يقرر إعفاء مستأجرين لديه من الدفع بمناسبة زفاف ولي العهد مصدر يوضح حول وجود إغلاقات خلال الأيام المقبلة.. وتحويلات الخميس تعليق الدوام في مدرستي الموجب "البنين والبنات حزب العدالة والاصلاح يدعو لضرورة خلق فرص عمل للشباب وتشجيع الاستثمار كما انفردت "جفرا" .. نقل الفايز إلى "الخارجية".. وتنقلات ستشمل سفراء قرارات مجلس الوزراء الأحد - تفاصيل ولي العهد يعزي عشيرة الحديدي بوفاة الإعلامي "غالب" "مستقلة الانتخاب" ترد على الجدل الحاصل في العراق بعد ترخيصها حزب البعث تعطيل دوام البنوك الخميس المحادين رئيسا للمحكمة الدستورية خلفًا للتل وأبو عنزة عضوًا إغلاق الطريق الملوكي بين الكرك والطفيلة الأمانة تعلن حالة الطوارئ المتوسطة نجوم العرب في عمّان غدًا "لنفرح بالحسين" "البترا" تشهد حركة سياحية وتوافد من مختلف الجنسيات تعميم من "التربية" حول دوام العطلة الصيفية "الروم الأرثوذكس" تقيم الصلوات احتفالاً بالاستقلال- صور مستشار نفسي : كافحوا المشعوذين في المملكة تسجيل 27 إصابة بالحصبة في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-09-23 09:42 am

ما حقيقة خطوبة ياسمين صبري بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة؟

ما حقيقة خطوبة ياسمين صبري بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة؟

جفرا نيوز - تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية أخبار عن خطوبة الفنانة ياسمين صبري لشاب من خارج الوسط الفني، وذلك بعد فترة وجيزة من انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأن خطيبها قدّم لها "شبكة" تقدَّر بربع مليون جنيه.

وكشفت مصادر مقرّبة من ياسمين حقيقة تلك الأخبار، وذلك في تصريحات صحافية، حيث أكدت أن لا صحة للأخبار المنتشرة عن خطوبتها إلى شاب من خارج الوسط الفني وحصولها على "شبكة" بربع مليون جنيه، وفق (لها).

وأكدت المصادر على أن تلك الأمور ليست سرّية، والزواج هو الشيء الوحيد الذي يجب الإعلان عنه، حيث كانت ياسمين قد أثارت الجدل حول خطوبتها بعدما نشرت عبر صفحتها الشخصية في (إنستغرام) صورة ظهرت فيها جالسةً على مقعد القيادة في سيارة فارهة، ثم نشرت صورة أخرى للسيارة عبر خاصية القصص القصيرة، وبعد تداول الصور قالت بعض المواقع الإعلامية إن السيارة هدية من خطيب ياسمين صبري الجديد والذي لم تفصح عن اسمه ولم تعلّق على تلك الأنباء حتى الآن.


 و يُذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري، مسلسل "فرصة تانية" الذي عُرض في دراما رمضان 2020، وهو من بطولة: أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، أيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، هبة مجدي، دياب، وإخراج مرقس عادل.

ويكي عرب Wiki Arab